الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإنتاج الحربي يدلي بصوته في جولة الإعادة بانتخابات النواب 2020

وزير الانتاج الحربي يدلي بصوته
وزير الانتاج الحربي يدلي بصوته

أدلى محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بصوته فى جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب لمحافظات المرحلة الثانية، وذلك بمدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة، في مصر الجديدة.

وأكد الوزير "مرسي"، على أنه حرص على الإدلاء بصوته في الجولتين الأولى والثانية من الانتخابات من منطلق المسئولية الوطنية ولأهمية هذا الاستحقاق، كما أشاد بالإجراءات التي تمت لضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين خلال الإدلاء بأصواتهم، ومراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بمحيط اللجان الانتخابية.

وتوافد العديد من المواطنين في أول أيام التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، والتي ترأسهم فئة الشباب، بدءا من الساعة الـ9 صباحا وحتى الساعة الت9 مساء، على أن يتخلل اليوم ساعة راحة للقضاة وأعضاء اللجنة من الساعة الـ3 وحتى الساعة الـ4 عصرًا.

وانتشرت قوات التأمين من الشرطة وعناصر التدخل السريع والحماية المدنية وأعضاء فريق الصحة التابعين لوزارة الصحة والسكان؛ لتذييل أي عقبات أمام المواطنين.

وانطلقت عمليات التصويت في جولة الإعادة للمرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب، في 13 محافظة هي: " القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء".

اقرأ أيضا: كيفية معرفة اللجنة الانتخابية لمجلس النواب 2020 في المرحلة الثانية للإعادة

وأضافت الوطنية للانتخابات، أنه تم الانتهاء من طباعة ما يقرب من 30 مليون بطاقة اقتراع يستخدمها الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم فى تلك الجولة، كما تم طباعة الأوراق الانتخابية من محاضر الاقتراع والفرز وكشوف الناخبين ونماذج الحصر العددى للجان الانتخابية والحفظ.

يشار إلى أن جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، تجرى فى 13 محافظة هي: "القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية والشرقية وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وجنوب سيناء وشمال سيناء".

موضوعات متعلقة