الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

برلمانية تطالب بالتحقيق في أزمة سقوط «سيستم» امتحانات المصريين بالخارج

امتحانات الترم الأول
امتحانات الترم الأول

أزمة واجهها أبناء مصر في الخارج بعد تعطل سيستم امتحانات النصف الأول من العام الدراسي الجاري 2023، الأمر الذي أثار حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

النائبة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب، أعلنت عن تقدمها بطلب إحاطة لهيئة المجلس موجه للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، لمعرفة أسباب تعطل موقع امتحانات الترم الترم الأول لأبناء مصر في الخارج.

النائبة البرلمانية أشارت في طلب إحاطتها لوزير التعليم إلى وجود عدد من شكاوى أولياء أمور الطلاب المصريين في الخارج، بعد تعطل سيستم الامتحانات الذي أعلنته الوزارة، خاصة بعد دفع رسوم الامتحان

"السيستم وقع"، كانت هذه هي الجملة التي أجمع عليها طلاب مصر في الخارج، لتثار أزمة على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دعا وزارة التربية والتعليم لمد فترة الامتحان.

وعلقت من جهتها عضو مجلس النواب قائلة:

"البيان استخف بعقول أولياء الأمور، ويفتقر لأقل القواعد التي تتطلب الاعتراف بالأزمة والأخطاء، وأطلب بتحقيق فوري في تلك المهزلة-على حد وصفها- وإعلان النتيجة للرأي العام".

اقرأ أيضا: «فيها حاجة حلوة».. زوجان بريطانيان يقرران الإقامة بمصر هربا من غلاء المعيشة بإنجلترا

موضوعات متعلقة