الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مثل العام الماضي.. «حجازي» يعلن حل أزمة امتحانات المصريين بالخارج

رضا حجازي
رضا حجازي

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، إن الوزارة ستدشن منصة امتحانات جديدة للطلاب المصريين بالخارج؛ وذلك ليتمكن الطالب من الحصول على نسخة من الامتحان ورقيا.

أزمة امتحانات المصريين في الخارج

ولفت وزير التعليم خلال منشور له بمجموعة "حوار مجتمعي تربوي" عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أن الطالب سيقوم بطباعة الورقة الامتحانية وحلها ورفعها مرة أخرى على المنصة.

تعليق وزير التعليم على مشكلة امتحانات المصريين في الخارج

وعلق وزير التعليم قائلا:

"سواء الامتحان فتح مع الطالب على المنصة أو لأ هيمتحن.. يا تمتحن إلكتروني من المنصة مباشرة، يا تمحتن ورقي برضو من خلال المنصة".

وكتب وزير التعليم رسالة أخرى:

"لو المنصة فتحت سنقوم بتحميل الامتحان عليها في صيغة ملف pdf، يقوم بتحميلها الطالب ويجيب عليا، ومن ثم إرسالها من خلال المنصة أو بالبريد السريع، كما تم العام الماضي".

اقرأ أيضا: عاجل.. حقيقة تعطيل مينائي الإسكندرية والدخيلة بسبب «نوة الفيضة الكبرى»