الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره نادي ميدتييلاند الدنماركي على ملعب الأخير في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وضمن ليفربول التأهل لثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على ضيفه أياكس الهولندي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين الثلاثاء الماضي على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات من البطولة.

وفاز ليفربول الإنجليزي أمس الأحد علي وولفرهامبتون بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول بعد اصطياد خطأ من مدافع وولفرهامبتون، في الدقيقة 24.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة رقم 24، في المركز الأول بالتساوي مع توتنهام، بنفس الرصيد، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عن النقطة رقم 17 في المركز العاشر.

وبهذا الهدف عادل محمد صلاح، أهداف كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق، في بريميرليج "84".

ورفع الدولي المصري محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى الهدف رقم 9 في "البريميرليج" هذا الموسم، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف الثنائي سون هيونج مين لاعب توتنهام صاحب الـ 10 أهداف، ومهاجم إيفرتون كالفيرت لوين صاحب الـ 11 هدف.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يستضيف استاد ساحة إم دي إش مباراة ليفربول الإنجليزي ونادي ميدتييلاند الدنماركي مساء الأربعاء المقبل، في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

كهربا: مش مهم أساسي ولا احتياطي في الأهلي.. وموسيماني بيناديني بـ”ولدي”

القنوات الناقلة

تذاع المباراة على قناة "بين إن سبورت"، بصفتها الناقل الوحيد لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول الإنجليزي صدارة المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا،برصيد 12 نقطة، ويليه اتالانتا الإيطالي برصيد 8 نقاط، ثم أياكس الهولندي برصيد 7 نقاط،ويأتي في القاع ميدتييلاند برصيد نقطة واحدة