الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مياه أسيوط” تنظم ورشة لتعليم طلاب المدارس صناعة الصابون من الزيوت

حملة ترشيد استهلاك المياه
حملة ترشيد استهلاك المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، استمرار حملة التوعية التي اطلقتها الشركة القابضة بالتعاون مع وزارة الإعلام، بمختلف مدارس محافظة أسيوط؛ لرفع الوعي والثقافة العامة لترشيد استهلاك المياه.

وأشارت شركة المياه إلى أن حملة التوعية تأتي وفق بروتوكول التعاون الموقع بين شركة المياه ومديرية التربية والتعليم بأسيوط؛ للتواصل مع الطلاب بمختلف الفئات العمرية بمدارسهم، عبر تنظيم مجموعة من الزيارات الخاصة إلى شركات المياه بمراكز المحافظة، وإطلاعهم على طرق تنقية المياه.

واستقبلت مدرسة الانتصار للغات، فريق خدمة العملاء ومدرسة النهضة الاعدادية بنات مصطحبة فريق سيارة خدمة العملاء المتنقلة والتوعية معه لعرض برامج المحاكاة وكيفية تركيب القطع الموفرة كأحدى الوسائل لترشيد استهلاك المياه.

اقرأ أيضا: عاجل | حقيقة تعرض محافظة القاهرة لزلزال فجر اليوم

وأضاف بيان شركة المياه القابضة أنه سيتم تنظيم ورش عمل تدريبية للطلاب على كيفية صناعة الصابون من الزيوت المستعملة، وكيفية شحن العدادات فضلا عن إمكانية تقديم أى خدمات تتعلق بالقطاع التجاري أو الفني.

كانت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قد أطلقت حملة توعية؛ لترشيد استهلاك المياه، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، والتي تم تنفيذها بـ3 محافظات "المنوفية، وكفر الشيخ، والشرقية"، والمواصلة في تنفيذها بمختلف محافظات مصر، من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية؛ للحد من خطورة انتشار فيروس كورونا.