الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حملت منه وهرب”.. زوج عجوز حلوان اغتصب حفيدتها المعاقة ذهنياً 18 مرة بعلم جدتها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقاهرة عن ملابسات حمل طفلة معاقة ذهنياً من قِبل زوج جدتها، إذ تبين أن المتهم زوج جدة الطفلة عرفياً، وكان يعاشرها معاشرة الأزواج بعلم جدتها، بعد إقناعها بالتوجه رفقته، مشيرة أن العجوز اغتصب الطفلة 18 مرة خلال 3 شهور.

وبينت التحقيقات أن الجدة تفاجأت بحمل حفيدتها في الشهر الثاني، موضحة أن الطفلة لأبوين معاقين ذهنياً.

اقرأ أيضا: ”بنت الصعيد هربت لعشيقها في الفيوم”.. الداخلية تكشف سر اختفاء طالبة جامعية بأسيوط

تحريات المباحث

وكشفت تحريات المباحث القاهرة، تحت إشراف مدير الإدارة اللواء نبيل سليم، أن المتهم اتفق مع جدة الطفلة على ممارسة الجنس معها، واستغل مرضها كونها معاقة ذهنيا وعاشرها معاشرة الأزواج.

وأوضحت التحريات الأولية، أن العلاقة أسفرت عن حمل "الطفلة"، وتم القبض على الجدة بعد ثبوت تورطها في الجريمة البشعة والاشتراك مع المتهم الرئيسي "زوج الجدة الهارب"، ويكثف رجال المباحث جهودهم للقبض على المتهم، تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى محمد مجدي وكيل أول نيابة حلوان للتحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بعرض الضحية على مصلحة الطب الشرعي، وتسليمها إلى جدتها من ناحية الأب.

بداية الحادث

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة اللواء أشرف الجندي، إخطارا من مأمور قسم شرطة حلوان يفيد بحضور سيدة إلى القسم، وبصحبتها حفيدتها، 13سنة، معاقة ذهنيا، وحامل في الشهر الثاني.

وطلبت الجدة من ناحية الأب، تحرير محضر ضد زوج جدة الطفلة من ناحية الأم، واتهمته باغتصاب المجني عليها ما نتج عنه حملها، بموافقة جدتها من ناحية الأم.

وكشفت تحريات رئيس مباحث القسم شرطة حلوان المقدم محمد السيسي، ومعاون مباحث القسم النقيب محمود سعداوي، أن رواية المبلغة صحيحة.

وبعرض الطفلة على طب الشرعي أثبت حملها، وأكدت التحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة زوج جدتها من ناحية الأم.

اقرأ أيضا: ”كان في إعدادي وقت الجريمة”.. والدة متهم في”الفيرمونت”: ”ابني فتح عينه على الدنيا لقى نفسه وسط السوابق”

وأوضحت التحريات أيضًا، أن جدة الطفلة من ناحية الأم متورطة في الجريمة وتم ضبط المتهمة، وبمناقشتها أنكرت الواقعة وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن واقعة اغتصاب حفيدتها على يد زوجها العرفي، بينما نجح المتهم الرئيسي في الهرب وجار ملاحقته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.