الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي يكشف كواليس التحقيق مع ”الموقوف”: ”اللي يمس تراب الأرض اشطبه” (فيديو)

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تطورات أزمة الممثل الموقوف، بعد قرار وقفه عن العمل بسبب انتشار صوره مع مشاهر إسرائيليين، موضحًا أنه خضع للتحقيق أمس الساعة الرابعة بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية.

وأشار أشرف زكي خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أنه مثُل أمام لجنة التحقيق بحضور مستشار نائب رئيس مجلسة الدولة إلى جانب عضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية، وهما سامي مغاوزي وأيمن عزب.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، أنه لم يعرف ما حدث داخل النقابة، مشيرًا إلى أن اللجنة سيادية ومن الممكن أنه لم يتم الانتهاء من التحقيق حتى الآن، مؤكدًا أن نتيجة التحقيق هي التي ستثبت إذا كان مدان أم لا، كما أن مستشار مجلس الدولة يتعامل مع حقائق وإثباتات تخص الواقعة ولا يعرف الفنان أو غيره.

وصرح أشرف زكي أن الاتحاد العام للنقابات من اتخذ قرار وقف الممثل مضيفًا: "دائما بحاول أحل المشاكل بشكل ودي ومش بحب الأذية لحد المسألة مش سهلة احنا بلد مهمة اللي يمس تراب الأض اشطبه في ثانية".

وأوضح "أشرف"، كان من الضروري أن يتم تحويل الفنان للتحقيق لأن هناك مشكلة حدثت بالفعل، مؤكدًا أن التحقيق هو الذي سيقول كلمته.

يُذكر أن الممثل الموقوف نشر مقطع فيديو له، ظهر خلاله وهو يلعب كرة القدم داخل نادي نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد خضوعه للتحقيق بمقر النقابة.

اقرأ أيضًا: الفنان الموقوف ينشر فيديو له داخل نادي نقابة المهن التمثيلية (فيديو)
 

وعلق كاتبًا: "دلوقتي من نادي نقابتي نقابة المهن التمثيلية بمسقط رأسي وأفتخر محافظة الجيزة"، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".