الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة

أول رد من شيما الحاج بعد أزمتها مع منة فضالي بسبب ”سكن البنات”

شيما الحاج
شيما الحاج

ثارت حالة كبيرة من الجدل بعد نشوب أزمة جديدة في الوسط الفني بين الفنانة منة فضالي وشيما الحاج، وذلك خلال تصوير مسلسل"سكن البنات"، حيث خرجت أقاويل تفيد بأن منة ترفض الظهور في الأماكن التي تتواجد فيها شيما، كما تغيبت عن حفل عيد ميلادها الذي احتفلت به مؤخرًا خلال تصوير العمل، وذلك بسبب الفيديوهات الفاضحة المنسوبة إلى "شيما" قبل فترة كبيرة.

وكان أول رد فعل من شيما الحاج على الأقاويل التي تم تداولها، هو نشرها مجموعة من الصور كواليس المسلسل والتي ظهر في معظمها منة فضالي، وذلك على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت شيما على الصور التي نشرتها: "لا تطمح أن تكون أفضل من الآخرين، أطمح أن تكون أفضل من نفسك سابق، العقول تصغر حين تنشغل بغيرها، وتكبر عندما تنشغل بذاتها".

اقرأ أيضًا: صراع الضرة بين هيفاء وهبي ويسرا.. اعرف التفاصيل

ويعد مسلسل "سكن البنات" أول عمل درامي تشارك فيه شيما الحاج، بعد أزمتها الأخيرة، حيث رشحها المخرج محمد النقلي لتناسبها مع الدور، وتواصل تصوير المسلسل الذي يعرض حاليًا، وتجسد خلال أحداثه، دور صاحبة مصنع، وبالعديد من الزمات التي تنكشف خلال أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق.

والمسلسل يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر ومحمد نجاتي وأحمد جمال سعيد وهاجر الشرنوبي وحسني شتا، والمسلسل يتولى تأليفه أحمد صبحي ويخرجه أحمد النقلي.