الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:40 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صبحي: لا أحتفل بمسيرتي.. وكان نفسي أكرم عادل إمام

الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي

حل الفنان الكبير محمد صبحي، ضيفا على برنامج "حضرة المواطن" من خلال مكالمة هاتفية، مع الإعلامي سيد على، على شاشة قناة "الحدث اليوم".

وقال محمد صبحى: "أنا مبحتفلش بمسيرتى ولكن غيرى يحتفل بها، وأنا كنت أحتفل بكل من شاركوا فى مسيرتى".

اقرأ أيضا: نسرين طافش تتفاعل مع هاشتاج ”مش عادي” (صورة)

وأكد صبحي، أنه لا يوجد ممثل يصنع مسيرته بمفرده، ولكن بمجموعة من المبدعين يتشاركون معه فى صنع العمل الفني.

وأضاف النجم محمد صبحي: "أنا حبيت أكرم كل واحد عمل معايا ولو مشهد واحد زى الفنانة سوسن بدر، وجميعا يربطنا الانضباط والإرتباط، ولم أكن قادرا على تكريم كل الفنانين وعددهم حوالى 206، وكنت سعيدا بشكل لا يوصف وأنا أكرم أبناء الفنانين الراحلين على المسرح".

ووجه رسالة لكل من يساعد على نجاح العمل الفني، قائلا: "لا تستطيع الحكومة أن تنجز شيئا بدون الشعب ونحن نحتاج للجميع المهندس والفنان والحكومة والوزير على أن يتجهوا جميعا فى اتجاه بناء الإنسان، وكنت أقول دائما أن رقم صفر أهم بكثير من رقم واحد والواحد من غير الصفر مش هيعمل حاجة".

وتابع: "فى الحقيقة أن اللعبة الوحيدة التى يتابعها الناس بشغف هى كرة القدم وهى لعبة جماعية ولو قامت على الأنانية لما تابعها الناس بهذا الشكل".

واختتم كلامه برسالة للفنان القدير الزعيم عادل إمام، قائلا: "كان نفسى أكرم عادل إمام اللى كان والدى بيسبنى عنده لما كان بيشتغل يقطع تذاكر واللى وقف يدعمنى، وأنا بمتحن فى شخصية هامل ولكن لم أستطع الوصول إليه أو لأحد أقاربه".