الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجم العرب 2020.. جميلة عوض تحصد جائزة جديدة في ”الدير جيست”

جميلة عوض
جميلة عوض

حصدت الفنانة الشابة جميلة عوض جائزة جديدة هذا العام وذلك عن دورها في آخر أعمالها السينمائية "بنات ثانوي"، وجاء ذلك بناءً على استفتاء الجماهير.

وحصلت جميلة على جائزة الدير جيست كـ أفضل ممثلة سينما شابة، بعد أن نالت الكثير من الإشادات على دورها من الجمهور والنقاد وخاصةً الناقد السينمائي طارق الشناوي الذي قال عن دورها: "مغامرة خرجت برة صندوق الأعمال السائدة".

ويشار إلى أن فيلم "بنات ثانوي" تدور أحداثه حول فترة المراهقة في حياة خمسة بنات يبحثن عن ذواتهن وشخصياتهن، ويتسبب ذلك في وقوعهن بمجموعة من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

ويشارك جميلة عوض في بطولة الفيلم، مجموعة من النجوم الشباب ومنهم : هدى المفتي، ومايان السيد، ومي الغيطي، وهنادي مهنى ومحمد الشرنوبي، وآخرين والإخراج محمود كامل ومن تأليف أيمن سلامة.

ويشار إلى أن الفنانة جميلة عوض حصدت منذ أيام جائزة أفضل ممثلة شابة بمهرجان "نجم العرب" وذلك عن دورها في أول بطولة درامية لها بمسلسل "إلا أنا" من خلال حكاية "لازم أعيش" التي تناولت قضية مرضى البهاض ومعانتهم ونظرة المجتمع لهم.

اقرأ أيضًا: ”شخصية سيكوباتية”.. أمينة تكشف تفاصيل شخصيتها في ”الشرابية”

وجدير بالذكر أن جميلة تنتمي لعائلة فنية شهيرة ونجحت منذ الظهور الأول لها في فرض اسمها على الساحة الفنية كموهبة واعدة وصاعدة نتيجة لموهبتها وحضورها الطاغي منذ شخصية "هانيا" التي قدمتها بمسلسل "تحت السيطرة" للنجمة نيللي كريم وحصدت بسببه العديد من الجوائز.