الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شخصية سيكوباتية”.. أمينة تكشف تفاصيل شخصيتها في ”الشرابية”

أمينة
أمينة

تنتظر الفنانة والمطربة أمينة عرض أحدث أعمالها السينمائية، وذلك عقب انتهائها من التصوير، وذلك تمهيدًا لطرح فيلم "الشرابية" في أجازة نصف العام المقبل 2021.

ويدخل الفيلم خلال الأيام المقبلة مرحلة المونتاج والمكساج عقب الانتهاء من التصوير بشكل كامل لكل أبطال العمل السينمائي.

ومن جانبها كشفت الفنانة أمينة عن طبيعة الشخصية التي تجسدها في الفيلم وهي فتاة تدعى "مرمر"، وتعمل مطربة في أحد الملاهي الليلية، وتتوالى الأحداث حتى تتعرف المطربة علي أحد رجال الأعمال وتبدأ بينهما نظرات إعجاب متبادلة حتى تصل علاقتهما إلى مرحلة الزواج الرسمي وتتفاقم الأحداث.

وتابعت المطربة الشعبية، أن هذه العلاقة التي بينهما تتطور من خلال إكتشاف مفاجأة صادمة لها نفسيًا مما يتسبب في انفصالهما، ويتسبب لها ذلك أيضًا في كره للرجال وعدم رغبتها في بناء علاقه مع شخص أخر مجدداً وعدم تصديقه.

تفاصيل شخصية أمينة في فيلم "الشرابية"

وأضافت أمينة أن شخصية "مرمر" التي تقدم خلال أحداث فيلم "الشرابية"، تظهر مطربة متعلمة وواعية لكل ما هو يخالف الأعراف والتقاليد المصرية ولكن في نفس الوقت تجبرها الظروف الإجتماعية والإقتصادية لأسرتها للاحتياج المادي ولذلك تقبل العمل بأحد الملاهي الليلية.

ولكن في ظل هذه الظروف تظل مرمر متمسكة بمبادئها ووضع بصمة الحفاظ على ذاتها وكيانها المهني كمؤدية لعملها فقط، كما أعربت الفنانة والمطربة الشعبية أيضًا أن الشخصية التي تلعب سيكوباتية من النوع المندمج وتمتلك علاقات قوية ووثيقة مع أشخاص معينين ومن ضمنها العلاقات الرومانسية أو الإعجاب وفي هذه المواقف تظهر اجتماعية.

ويشارك أمينة في بطولة فيلم "الشرابية " مجموعة من النجوم ومنهم علاء مرسي ، ولطفي لبيب، وراندا البحيري ، وأحمد عبدالله محمود ، وحسن عبد الفتاح ، وسليمان عيد ، وجمال فؤاد ، وعلاء زينهم ، والفنانة اللبنانية دومينيك حوراني وآخرين، وقصة وسيناريو وحوارالعمل لـ محمود السنطي ومن إخراج معوض إسماعيل .

تكريم أمينة في حفل الأفضل 2020

ومن ناحية أخرى، تم تكريم المطربة أمينة ضمن فعاليات حفل استفتاء "الأفضل 2020" لمجلة وشوشة كأفضل مطربة شعبية للسنة الثالثة علي التوالي في الحفل الذي أقيم خلال الأيام الماضية، وأعربت أمينة عن سعادتها الكبيرة وأمتنانها بهذا التكريم مشيرة إلى أنه ذو رونق ومذاق خاص.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين في حوارها مع ”الطريق”: تحمست لـ ”حظر تجول” قبل قرائته.. والبنات مظلومة في السينما وأتمنى تقديم شخصية حتشبسوت

وأضافت أن هذا التكريم جعلها تشعر بالفخر والاعتزاز بالنفس بسبب آخر أعمالها التي قدمتها وكلماتها وهو أوبريت "مصر حكاية" الذي تم طرحه بالتزامن مع احتفالات الذكرى الـ 47 الخاصة بانتصارات أكتوبر المجيد.

وشارك أمينة في الأوبريت نخبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي ومن ضمنهم محمد فؤاد ، ووائل جسار، ومدحت صالح ، وهشام عباس ، ودياب ، وياسمين علي، ومى سليم ، بجانب مطربي المهرجانات حسن شاكوش ، وعمر كمال.