الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:49 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هتك عرض ابنته والأم تكشف الجريمة.. السجن 15 سنة لكاتب صحة في المنيا

طفلة-أرشيفية
طفلة-أرشيفية

أب بلا مشاعر، هتك عرض ابنته وهى نائمة عدة مرات وقضى على براءتها، ولكن أم الضحية كشفت الجريمة البشعة عندما وجدته يعبث بيده في مواطن عفتها حال نومها بالشقة.

وعاقبت محكمة جنايات المنيا، اليوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين أحمد السيد عبد العزيز ووائل شعبان حافظ وأحمد حنفي محمود، وأمانة سر محمد مصطفى هارون وأندراوس فهمي وعلي حسن، حكمها على كاتب صحة مقيم في مركز المنيا بالسجن المشدد 15 سنة، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، بتهمة هتك عرض نجلته الطفلة في شهر سبتمبر الماضي، وذلك في القضية الجنائية رقم26088 لسنة 2020 جنايات مركز المنيا، والمقيدة برقم 1547 لسنة 2020 جنوب المنيا.

تعدى

مصدر قضائي

وقال مصدر قضائي، إن محكمة جنايات المنيا عاقبت المتهم "وائل ع. م"، صاحب الـ40 سنة، بالسجن المشدد 15 سنة، لقيامه بهتك عرض ابنته صاحبة الـ 13 سنة، طالبة بالمرحلة الاعدادية، بغير تهديد و قوة، عدة مرات فقتل طفولتها وقضى على براءتها على النحو المبين بمستندات القضية.

حبس

التحقيقات الأولية

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة العامة، أن الضحية قالت في مستندات القضية بأنها استيقظت من نومها عدة مرات عند شعورها بيد المتهم "والدها" يلمس جسدها، كما تبين من تقرير الصفة التشريحية للضحية أنها فقدت بكارتها، نظرًا للتعدي الواضح عليها من قبل أحد الأشخاص.

اقرأ أيضًا: إحالة 5 سائقين للنيابة خلال حملة مرورية مكبرة في سوهاج

واستندت المحكمة للمتهم في حكمها إلى أدلة البحث الجنائي وتقرير الصفة التشريحية والبصمات، إلى جانب أقوال زوجة المتهم "فاتن. س" صاحبة 37 سنة، والتي تعمل عاملة خدمات معاونة بإدارة المنيا التعليمية، ومقيمة بالبرجاية بمركز المنيا، بأنها علمت من ابنتها" الضحية"، بأن المتهم يلامس بيده جسدها أثناء نومها، فلما ترصدت له وجدته يقبض بيده مواطن عفتها حال نومها بالشقة.

أقوال رئيس المباحث

وأكدت أقوال الرائد محمد أحمد منير عبد الحكم، رئيس مباحث مركز المنيا، وأيضًا التحريات السرية التي أجريت بمعرفة ضباط وحدة المباحث، صحة الجريمة البشعة، وكذلك ما جاء في أقوال الشهود.

وأحال المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول، القضية إلى محاكمة جنايات المنيا في 12 أكتوبر الماضي، ويعد هذا الحكم أولي وقابل للطعن أمام محكمة النقض خلال شهرين من تاريخه.

موضوعات متعلقة