الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نشأت الديهي: القوات المسلحة أبدعت في التعامل مع أزمة كورونا.. فيديو

نشأت الديهي
نشأت الديهي

أشاد الإعلامي نشأت الديهي بجهود القوات المسلحة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا.

وقال الديهي خلال برنامجه "بالورقة والقلم" على شاشة "ten"، مساء الثلاثاء: "القوات المسلحة المصرية ليست عادية، فهي لها عقيدة وملك للشعب.. والقوات المسلحة أبدعت في تقديم خدمات طبية في التعامل مع أزمة كورونا الطارئة".

اقرأ أيضًا: أحمد موسى: أبو تريكة كان لاعبًا مبدعًا.. ولما راح قطر أصبح ”حاجة رابعة”

وأضاف: "منذ بداية أزمة كورونا في مارس الماضي، أجرت القوات المسلحة جهودًا كبيرة في رش الشوارع ومترو الأنفاق ومحطات القطارات والمنشأت الحكومية".

وتابع: "رأينا التجهيز ولياقة طبية كبيرة، ومستشفيات القوات المسلحة تفتح أبوابها للقطاع المدني إلى جانب مستشفيات الجامعة ووزارة الصحة".

اقرأ أيضًا: الزراعة: مصر خالية من أنفلونزا الطيور للمرة الأولى منذ عام 2006.. فيديو

واستطرد: "القطاع الطبي في القوات المسلحة كان على مستوى صوت المواطن وتوجيهات الرئيس السيسي، وتم إعداد العديد من السيناريوهات من خلال المستشفيات الميدانية المجهزة إذا حدثت الأزمة ولم يتم تحمل المستشفيات للإصابات".

موضوعات متعلقة