الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:34 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بواليا: تلقيت عروض داخلية وخارجية لكنني فضلت الأهلي.. والتتويج بالثلاثية طبيعي

والتر بواليا
والتر بواليا

أكد الزامبي والتر بواليا، الوافد الجديد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه فضل ارتداء القميص الأحمر على جميع العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، من داخل وخارج الدوري المصري.

وقال بواليا في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "أعرف جيدًا قيمة ومكانة الأهلي، نادٍ كبير يمتلك لاعبين في صفوفه على أعلى مستوى، لدي علاقات قوية مع الذين لعبوا معي في الجونة عند إعارتهم من النادي الأهلي".

وأضاف: "هذا الأمر سيساعدني كثيرًا في سرعة التأقلم والانسجام؛ من أجل تقديم أفضل ما لديه، وإسعاد الجماهير في كل مكان، سعيد للعب تحت قيادة بيتسو موسيماني، والذي يعد أبرز مدربي إفريقيا، وسيساعدني في تطوير مستواي وتقديم عروض قوية بقميص الأهلي".

وتابع: "أعي جيدًا حجم الضغوط في نادي القرن الذي يمتلك قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة، فهو الأكبر في القارة السمراء، ولن يكون الأمر سهلًا على الإطلاق، بل سيحتاج إلى جهد كبير، وتدريبات مستمرة؛ من أجل الوصول لأعلى معدلات الجاهزية الفنية والبدنية".

وأردف: "تابعت نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتتويج الأهلي باللقب الإفريقي التاسع.. وأتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق؛ من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق المزيد من البطولات المحلية والإفريقية لإسعاد جماهيره العظيمة".

اقرأ أيضًا: أولى صفقات 2021.. الأهلي يضم والتر بواليا 4 مواسم

وواصل: "تتويج الأهلي بالثلاثية في الموسم الماضي أمر طبيعي ومنطقي، فنحن نتحدث عن نادي كبير، ولديه شعبية وتاريخ مشرف، وفوزه بالبطولات الواحدة تلو الأخرى أمر منطقي، فهذا هو الحال مع الأندية الكبيرة في كل دول العالم".

واختتم: "تلقيت عدد كبير من العروض داخليًا وخارجيًا ولكنني فضلت عرض النادي الأهلي، كنت سعيدا باللعب أمام الأهلي؛ لأن المباريات الكبيرة دائمًا تصنع اللاعبين، وأنا كلاعب محترف أكون سعيدا جدًا عند مواجهة الأندية الكبيرة، خاصة أنها تساعد أي لاعب على إظهار قدراته وإمكاناته".