الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:56 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جميلة القلب”.. سيد رجب ومصطفى درويش يدعمان حورية فرغلي

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حرص بعض نجوم الفن، على تقديم الدعم المعنوي للفنانة حورية فرغلي، وذلك بعد أن خرجت بتصريحات مؤثرة عن حالتها الصحية وتغير ملامح وجهها بسبب حادث في أنفها، وعدم سؤال الجميع عنها.

ووجه النجم سيد رجب، رسالة إلى حورية، من خلال منشور له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "أزمة وهتعدي وانتي جميلة القلب قبل أي شيئ".

ونشر الفنان مصطفى درويش، صورة للفنانة حورية فرغلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "جميلة القلب والمظهر حورية فرغلي".

وتابع: "كل اللي أشتغل معاكي وعرفك عن قرب شهدلك بطيبة القلب وجمال الروح وحبك للجميع، ما تزعليش إن الكل أتلهى لأن ده حال الدنيا وكل واحد بيعافر في إتجاه وبينشغل حتى عن أقرب ناس ليه، بس اللي لازم تعرفيه أن الكل بيحبك ومنتظرينك ترجعي أحسن من الأول".

وكانت الفنانة حورية فرغلي، وجهت رسالة خاصة للجمهور عبر "الطريق"، قائلة: "ادعولي وبطلوا تقولوا عليا إني عاملة عمليات تجميل، لأن أنا بتعذب، بقالي 4 سنوات مبعرفش أنا باكل إيه لإني فقدت حاسة التذوق والشم، لو في حريقة مش هعرف لأني مابشمش، ومش عارفة أسافر وأعمل العملية في أمريكا بسبب كورونا".

اقرأ أيضا: فيفي عبده تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صورة)

تصريحات حورية فرغلي

وأضافت قائلة: "أنا حابسة نفسي في أوضتي بقالي سنة محدش بيشوفني، ودكتور واحد في العالم هو اللي يقدر يصلح أنفي، أنا مش ذنبي إني كنت في بطولة ورافعة اسم مصر وحصلتلي الحادثة، كل ده تصحيح أخطاء دكاترة أنا لا بعمل عمليات تجميل ولا فكرت في ده، أنا كنت ملكة جمال مصر، أنا بعد مسلسل مملكة الغجر بعدت عن الناس لأن جالي تعليقات صعبة جدا".