الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بتاعكس أختي ليه”.. تفاصيل مقتل شاب بالهرم بسبب فتاة

حبس- ارشيفية
حبس- ارشيفية

قررت جهات التحقيق بنيابة الهرم الجزئية، اليوم الأربعاء، حبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زميله سائق إثرمشاجرة بينهما بسبب قيام المجنى عليه بمضايقة شقيقة المتهم أثناء سيرها في الشارع.

كان قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، تلقى بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين سائقين وشاب ووجود قتل ومصابين، وسرعان ما توجهت قوة أمنية من رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "محمد ع"، في العقد الثانى من العمر.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة التى انتدبت الطب الشرعى لتشريح الجثة وإعداد تقرير حول الجثة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

اقرأ أيضا: ”مسجلة عشيقها باسم سناء”.. قاتل طليقته في بولاق يهرب من المسؤولية باعترافات مثيرة

وكشفت التحريات الأولية التى أشرف عليها المقدم أحمد عصام رئيس مباحث شرطة الهرم، أن وراء قتل الشاب، هما متهمان الأول يدعى، "ايهاب ش"، 20 عاما، سائق والمتهم الثانى يدعى" يوسف ع"، 22 عاما سائق بسبب خلافات بينهما.

وتابعت التحريات أن الضحية قام بمعاكسة شقيقة المتهم الثاني أثناء سيرها في الشارع، مما دفع الفتاة لإبلاغ شقيقها، وخلال معاتبة المتهم  للمجنى عليه، نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة، قام على أثرها المتهم  بضرب الضحية بسيخ حديدي فوق رأسه ما أسفر عن مقتله في الحال.

اقرأ أيضا: ”صديقها أبلغ بالواقعة ورفضت عرض المتهم”.. الطب الشرعى يصدر تقريرا بعد الكشف على طالبة الهرم

وتم استهداف المتهمين وأمكن رجال المباحث من إلقاء القبض علىيهم وبمواجهتهما امام رجال المباحث اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبعرضهم على اللواء طارق مرزوق أحالهم إلى النيابة للتحقيق معهم.