الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف حقيقة تعاقده مع ساسي ورسالة خاصة لـ سيرينو

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف النادي الأهلي حقيقة تفاوضه مع ثنائي فريق الكرة بنادي الزمالك الدولي التونسي فرجاني ساسي ويوسف أوباما، مستغلا الخلافات الحالية بينهما وبين إدارة الأبيض.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الفريق لم يفاوض أيًا من لاعبي الزمالك، والمارد الأحمر أصبح مكتمل العدد وقائمته تكفي لخوض المباريات والمنافسات على مختلف المسابقات.

كما تطرق توفيق للحديث عن صفقة الأورجوياني جاستن سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، وفشل الأهلي في التوصل لحل لضم اللاعب.

وقال مدير تعاقدات المارد الأحمر في تصريحاته عبر برنامج "اللعيب"، عبر قناة "أم بي سي مصر": "الأهلي لم يتحدث مع أي لاعب من نادي الزمالك، وفرجاني ساسي لم يتم عرضه علينا من قبل، الموضوع صعب جدًا حدوثه، وسط الملعب لدينا مكتمل بعدد كبير من اللاعبين، لدينا أليو ديانج، عمرو السولية، أكرم توفيق، حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى عربي بدر مستقبل الفريق".

وأضاف عن يوسف أوباما: "لم نتفاوض معه إطلاقًا، لا بد أن يفرق الجميع بين وسيط اللاعب أو الوكيل وبين المسئولين الرسمين للنادي، وبالنسبة لنا لم ندخل في مفاوضات معه".

اقرأ أيضًا: بسبب عبد الله جمعة.. أمير مرتضى يشن هجوما شرسا على فاروق جعفر

وبالحديث عن جاستن سيرينو، قال أمير توفيق: "نوجه كل الشكر للاعب طبعًا بسبب حديثه الأخير عن الأهلي وحبه للفريق، ولكن الإدارة لم تتهاون في تخفيض مطالبها، والرقم المطلوب في اللاعب ضخم والأهلي لن يوافق عليه".

وأردف: "لدينا فريق قوي نحرص على بناؤه منذ عامين أو أكثر، والآن نحن الأفضل في مصر وإفريقيا بلا منازع".