الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعافي 13 حالة من فيروس كورونا في مستشفى الأقصر

المتعافين من الفيروس
المتعافين من الفيروس

قال الدكتور أحمد فتحى، مدير عام مستشفى العديسات للعزل الصحى بمحافظة الأقصر، إنه تم شفاء وخروج عدد 6 حالات كورونا، بعد تلقيهم العلاج المتبع ضمن بروتوكول وزارة الصحة، وقام المتعافون من فيروس كورونا بتوجيه الشكر إلى أعضاء الطاقم الطبى أثناء خروجهم من المستشفى.

إقرأ أيضًا:بعد انقطاع 20 يوما.. محافظ الإسكندرية يعاود نشاطه من جديد

وطالب مدير عام مستشفى العديسات للعزل، كل المواطنين بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية ومنع أية تجمعات المواطنين والكشف السريع عن المرض لمواجهة الجائحة، مؤكدًا أن ارتداء الكمامة تمنع الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد بنسبة تقرب إلى حوالي 60%.

 

وفي سياق متصل، أعلنت مستشفى الأقصر العام بكورنيش النيل في محافظة الأقصر، شفاء عدد 7 حالات من العدوى بعد تلقيهم بروتوكول العلاج اللازم من وزارة الصحة.

 

ومن جانبه، قام الدكتور خلف عمر مدير عام المستشفى، بشكر كل من المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، والدكتور طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة في الأقصر، وهذا لتوفير كافة المستلزمات الطبية ودعم الطاقم الطبي داخل قسم العزل بالمستشفى.