الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:13 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمل بدون مقابل.. رئيس الزمالك يوجه رسالة لأيمن يونس

ايمن يونس
ايمن يونس

حرص المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة شكر وتقدير لأيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الفنية لإدارة الكرة بالنادي، على مجهوداتك المبذولة في ظل الفترة الماضية.

وأكدت إدارة النادي الأبيض أن أيمن يونس وافق على العمل في ظل الفترة الأخيرة بطريقة تطوعية، دون تلقي مقابل، وحرص على تنفيذ مخطط الإدارة بتطوير الفريق والصعود بمستواه الفني.

وجاء ذلك في بيان رسمي للقلعة البيضاء: "حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على تقديم خالص الشكر والتقدير والاحترام للكابتن أيمن يونس".

وأضاف: "أحد أبناء النادي المخلصين المتميزين.. على تلبيته نداء ناديه وقت محنته، والعمل بكل حب وإخلاص واجتهاد وذكاء، رغم ظروفه الخاصة في حياته لكنه لم يرض غير أن يعمل متطوعا دون أي مقابل".

وتابع البيان: "تؤكد إدارة النادي أن وقوفه بقوة وإصرار للحفاظ على قوام فريق الكرة بمجهوداته الفنية والإدارية الناجحة المتطورة، أثمرت عن انسجام أكثر بالفريق مثمنين الجهود التي بذلها لحل كل المشكلات والملفات المتعلقة باللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي".

اقرأ أيضًا: عاجل | غياب الجماهير عن بطولة كأس العالم لكرة اليد بسبب كورونا

وأردف: "تثني إدارة النادي على حالة الحب والاحترام التي زرعها يونس ليس فقط في ناديه بل في الوسط الرياضي كله حتي مع المنافسين وهي الروح الإيجابية التي ترفع من شأن واسم الزمالك وهو ما عهدناه دائما من رموز الزمالك المتميزين".

واختتم: "تعرب إدارة النادي عن تمنياتها أن يستمر التعاون في المرحلة القادمة بشكل مثمر ومرض للطرفين بين أيمن يونس ونادي الزمالك".