الإثنين 1 مارس 2021 05:08 صـ 17 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”عندي 33 سنة ولسه متجوزتش”.. اعترافات مثيرة للمتهم بقتل ”طفل أوسيم”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بهدوء وثبات إنفعالي وقف المتهم بقتل طفل خنقا داخل شقة تحت التشطيب بمنطقة بشتيل، التابعة لمركز أوسيم، شمالي الجيزة، يدلى باعترافاته خلال التحقيقات التي أجريت معه، قائلا: "عندي 33 سنة ولسه متجوزتش".

اقرأ أيضا: صرخة في شقة مهجورة.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة ”طفل أوسيم” الذي قُتل خنقا

وأضاف المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه: "أنا بني آدم من دم ولحم واللي حصل ده غصب عني"، موضحًا أنه حال شروعه في تجريد الطفل من ملابسه، صرخات الطفل كادت أن تفضحه، ما دفعه إلى كتم أنفاسه، أراده قتيلًا.

اقرأ أيضا: بعد تصريحات ”القرآن ومؤخرتي”.. سمير صبري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف

كان يسير شاب ثلاثيني العمر بشوارع منطقة بشتيل التابعة لمركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة، متجولا بمركبة التوك توك باحثا عن زبون يستقل مركبته لتوفير قوت يومه.

اقرأ أيضا: 12 ثانية ترصد لحظة سحل محامية لسرقة حقيبتها في القاهرة ”فيديو”

مساء الخميس تغير السيناريو اليومي، لدى الشاب الثلاثيني، إذ تفاجأ بجاره، عمره 8 سنوات، يسير أمامه: "كنت فين يا فهد، تعالى أوصلك معايا لغاية البيت".

اقرأ أيضا: عاجل | أمن القاهرة يكشف ملابسات سحل محامية بالمعصرة

سرعان ما وافق الطفل على عرض جاره، ليستقل معه مركبة التوك توك لتوصيله إلى المنزل، وحال سيرهما في الطريق، انحرف الشاب عن مساره وغير طريقه: "انت رايح فين يا أحمد، عايز أروح البيت الوقت هيتأخر وأبويا هيزعق لي"، لكن كلمات الثلاثيني عليه طمئنته.. "هنروح نجيب حاجة بسرعة ونرجع"، ليوافق الصغير على كلام جاره.

اقرأ أيضا: عاجل | إخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على سيدة أمام زوجها بالجيزة

ووصل سائق التوك توك، إلى عقار مهجور، واستدرج الطفل إلى داخله للاعتداء الجنسي عليه، لكن صرخات الطفل كادت أن تفضحه، ليكتم الشاب أنفاس الطفل يسقطه قتيلا في الحال، وفر هاربا تاركا جثة الطفل.

اقرأ أيضا: زوج يتهم 5 أشخاص باغتصاب زوجته أمامه في الجيزة

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أوسيم، بلاغا من نجار عمره، 39 سنة، مقيم بدائرة المركز بغياب نجله طالب عمره 8 سنوات عن منزلهما عقب خروجه لشراء بعض الاحتياجات.

وشُكل فريق بحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مدير قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت تحرياته إلى وجود شبهة جنائية وراء غياب الطفل وأن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك مُقيم بذات المنطقة محل إقامة المجني عليه بدائرة المركز.

اقرأ أيضا: قطع ملابسها وتحرش بها.. حكاية طفلة استدرجها معلمها ببني سويف

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، تنسيقا مع قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته أقر خلال التحقيقات بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة وقرر بقيام المجني عليه باستقلال دراجة نارية قيادته، "توك توك" لتوصيله وبالطريق استدرجه إلى شقة تحت التشطيب بعقار بدائرة المركز للتعدي عليه جنسيا.

وأضاف المتهم، أنه عقب وصولهما قاومه المجني عليه وحاول الاستغاثة فقام بخنقه فأودى بحياته، تم بإرشاد المتهم العثور على جثة المجني عليه بإحدى غرف الشقة المُشار إليها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

طفل اوسيم النيابة العامة الجيزة حوادث الطريق