الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطع ملابسها وتحرش بها.. حكاية طفلة استدرجها معلمها ببني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مؤشرات ضبط الوقت كانت تشير إلى الخامسة مساءً، لحظة وصول طالبة في الصف الأول الثانوي، منزلها وملابسها ممزقة وفي حالة انهيار.

اقرأ أيضا: اعترفوا باغتصابها والنيابة أخلت سبيلهما.. مفاجأة في واقعة الاعتداء على ”كوافيرة الطوابق”

بمجرد رؤية والد الفتاة، لابنته، أخذ يسألها عن سبب تمزيق ملابسها: "مالك يا بنتي مين اللي عمل فيكي كده"، لتنهار الفتاة من البكاء، وتخبر والدها أنها حال تواجدها بدرس الرياضيات، طلب منها مدرسها أن تنتظر بعد الانتهاء من الدرس الخصوصي: "استني خدي ملزمة الرياضيات، وأنت ماشية".

اقرأ أيضا: ”حضنها واستمنى عليها”.. ما مصير طباخ دار أيتام بعد اغتصابه الفتيات؟

وانتظرت الفتاة مدرسها لتستلم منه الملزمة كما وعدها، بعد مغادرة زملائها المكان، لتتفاجأ الطالبة بمدرسها يتحرش بها ويلامس أجزاء حساسة من جسدها، ثم مزق جزء من ملابسها، وتركها تغادر المكان عند محاولتها الصراخ، للاستغاثة.

اقرأ أيضا: ”كانت لابسة هدوم عريانة”.. كيف استدرج شابين كوافيرة لاغتصابها في الطوابق؟

اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن بني سويف، تلقى إخطارا من مأمور قسم بني سويف، بورود بلاغا من عامل يتهم مدرس رياضيات بالاعتداء على ابنته، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، مضيفاً أنه فوجىء بابنته تبكي ومنهاره وأجزاء من ملابسها ممزقة، ولدى سؤالها قررت إن مدرس الرياضيات طلب منها عقب انتهاء الدرس الخصوصي أن تنتظر لتحصل على "ملزمة" بعد خروج زميلاتها وفوجئت بأن المدرس تحرش بها ووضع يده في أماكن حساسة بجسمها.

اقرأ أيضا: كفنوه بـ”دقيق وزيت زيتون”.. حكاية عجوز احتفظ ابنتيه بجثته 10 أيام ببولاق الدكرور

وتمكنت قوة أمنية من القبض على المدرس بمواجهته أنكر ارتكابه الواقعة، لكن تحريات أجهزة الأمن أكدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن ثم تجديد حبسه 15 يوما آخرين.