الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد عرض احتراف زيزو.. نادر شوقي يوجه رسالة إلى خالد الغندور

نادر شوقي
نادر شوقي

وجه نادر شوقي، وكيل اللاعبين، رسالة نارية لخالد الغندور، الإعلامي بقناة الزمالك، والكابتن التاريخي الأسبق للمارد الأبيض، عقب تصريحاته الأخيرة بأن الأول يحرص على ذبذبة أمور الفريق باستقدامه عروض احترافية للاعبين وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو.

ورد شوقي على تلك التصريحات خلال حديث لبرنامج "ملعب أون" عبر قناة "اون تايم سبورتس: "أول إتصال بيني وبين الزمالك كان من أجل التعاقد مع لاعبين جدد للقلعة البيضاء، والشاهد على ذلك أيمن يونس، وموضوع زيزو جاء بعد ذلك".

وأضاف: "كنت مفوض فقط من النادي الإماراتي، وعرضت الأمر على الإدارة وهم أصحاب القرار، ما الجرم الذي ارتكبته، انا أهلاوي في بيتنا فقط، الزمالك ضم زيزو بـ 200 ألف دولار، وجاء له عرض".

اقرأ ايضًا: الزمالك يوافق على رحيل مصطفى محمد للدوري الفرنسي

وتابع شوقي:"لو تريدون أن تبيعوه فليكن وإن لم تريدوا أنتم أحرار، اللاعب يتبقى له موسم ونصف في عقده، وبعد ذلك سيصبح حرًا وسيرحل بدون مقابل، الزمالك يمكنه الاستفادة من العروض المقدمة، هناك أكثر من عرض لـ زيزو ليس من الوصل الإماراتي فقط".

واختتم: "العرض الأخير انا مفوض من النادي، طبيعي أن تصل عروض للاعبي الزمالك، الزمالك في عز تألقه كان يصل عروضا للاعبيه، كهربا وعبد الشافي خرجا من قبل، وهذا أمر عادي، الناس بتقول إنت ليه مش بتجيب عروض للاعيبة الأهلي، لأن كل لاعبي الأهلي جدد، أكرم وريان عائدين جدد، ومينفعش نطلع حد دلوقتي".