الإثنين 1 مارس 2021 05:03 صـ 17 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الأهلي يطالب الشحات بتجاهل الاغراءات الخليجية

حسين الشحات
حسين الشحات

طالب مسئولو النادي الأهلي، حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بتجاهل الإغراءات الخليجية، وذلك بعد وصول عدد من العروض للاعب الفترة الأخيرة.

 

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي جلسة خاصة مع حسين الشحات خلال الساعات الماضية، طالبه خلاله بعدم الالتفات لمثل هذه الأمور، وعدم الاهتمام بتقارير الإعلام ومفاوضات السماسرة والوكلاء.

 

وشدد عبدالحفيظ على تمسك الأهلي باللاعب وعدم التفريط فيه خلال الفترة المقبلة، في ظل ارتباطات الأهلي المقبلة واستعداد الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها في فبراير المقبل،و كذلك استعدادات الفريق للمشاركة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بخلاف مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بقدم بوجبا.. مانشستر يونايتد يفوز على بيرنلي ويتصدر البريميرليج

 

ويعتمد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على حسين الشحات في المباريات التي يخوضها الفريق، حيث يعتبره أحد العناصر الأساسية بالفريق.

 

وكان حسين الشحات قد أحرز هدفًا في فوز الأهلي أمس على نظيره الانتاج الحربي برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، جمعها الفريق من ست مباريات سابقة، بالفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة وحيدة.

الشحات الطريق رياضة الطريق الدوري المصري سيد عبدالحفيظ الدوري المصري