الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواصفات السيارة الألمانية الجديدة بولو طراز 2022.. صور

سيارة من فولكس فاجن الألمانية
سيارة من فولكس فاجن الألمانية

كشفت شركة فولكس فاجن الألمانية العالمية المتخصصة في صناعة السيارات القوية وتوزيعها على مستوى العالم، عن قدوم نسخة بولو الجديدة 2022، وظهرت السيارة الجديدة من العملاق الألماني أثناء اختبارها على الطرق في ألمانيا هناك.

وتحظى سيارات فولكس فاجن بشعبية واسعة في أوروبا، فهي شركة أسسها العمال الألماني قبل الحرب العالمية الثانية، كما أن هناك سببا آخر هو طول المدة التى عاشتها فى خطوط الإنتاج، فهي تنطلق على الطرق منذ عام 1975 بأشكالها المختلفة الهاتشباك والسيدان والاستيت.

 

اقرأ أيضا: سعر ومواصفات السيارة الفاخرة جمس يوكن 2021 من ”جي إم سي” الأمريكية

 

وأظهرت الصور التجسسية لنسخة بولو الجديدة 2022، التي نشرها موقع "موتور" العالمي، العديد من الأشكال الخارجية وتفصيلها للسيارة الحديثة، فخلفية السيارة محدثة بمصابيح خلفية معاد تصميمها مع إضاءة LED جديدة، ومظهر جانبي أعيد تشكيله يمتد إلى الباب الخلفي الذي يشبه الباب الكهربائي الخاص بالسيارة ID.3، و هناك تحديثات مثل الواجهة الأمامية المحدثة مع مصابيح أمامية مستوحاة من السيارة جولف، بالإضافة إلى أن المصابيح الأمامية ومصابيح الإضاءة النهارية تعمل بتقنية LED.

أما المقصورة الداخلية للسيارة الجديدة من فولكس فاجن الألمانية العالمية، لم تظهر فى الصور التجسسية، ولكن تؤكد بعض التقارير وجود شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تم تحديثها لتشغيل أحدث نظام معلومات ترفيهي.

 

وظهر في سيارة فولكس فاجن الألمانية العالمية، مجموعة أدوات رقمية اختيارية مقاس 10.25 بوصة، كما أنه يوجد بالسيارة أدوات التحكم في المناخ التي تعمل باللمس بدلًا من الأزرار العادية، وعجلة القيادة المعاد تصميمها.