الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… قرار جديد من المحكمة بخصوص هدير الهادي فتاة التيك توك

فتاة التيك توك هدير الهادى
فتاة التيك توك هدير الهادى

أجلت اليوم الخميس 14 يناير 2021، محكمة مستأنف الاقتصادية، استئناف هدير الهادي المعروفة إعلامية بـ "فتاة التيك توك"، على الحكم الصادر ضدها في قضية الاعتداء على قيم الشعب المصري والتحريض على ممارسة الأعمال المنافية للأداب إلى جلسة 18 يناير الجاري.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد عاقب في وقت سابق، فتاة التيك توك هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح "محبوسة" في القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة بالحبس عامين وغرامة قدرها 100000 جنيه.

تفاصيل القضية

ألقى ضباط وحدة مباحث الآداب، القبض على الفتاة هدير الهادي الشهيرة بفتاة الـ"تيك توك"، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبربمحافظة الجيزة، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وجاء القبض عليها، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على ممارسة الدعارة عبر شبكات الانترنت مثل تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

اقرأ أيضًا: ”في حالة تعفن”.. العثور على جثة سيدة مغربية ببولاق

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية، تحت قيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالتعاون مع النيابة العامة، في استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات إباحية عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.