الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:28 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من ليدي جاجا بعد اختيارها مع جينيفر لوبيز لإحياء حفل تنصيب الرئيس الأمريكي

ليدي جاجا وجو بايدن
ليدي جاجا وجو بايدن

أعربت النجمة العالمية ليدي جاجا عن سعادتها الكبيرة وفخرها باختيارها للغناء بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ومن المقرر إقامة الحفل الأسبوع المقبل.

وقالت ليدي جاجا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "يشرفني بشدة أن أنضم إلى حفل تنصيب بايدن بـ 20 يناير لغناء النشيد الوطني والاحتفال بالتنصيب التاريخي".

وكانت تقارير إعلامية أجنبية أعلنت أن ليدي جاجا وجينيفر لوبيز تتشاركان في حفل التنصيب ويأتي ذلك عقب تأجيله أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا بجانب أعمال الشغب التي حدثت مؤخرًا بحسب ما ذكره موقع شبكة abcnews الأمريكية.

وذكرت أيضًا أن ليدي جاجا ظهرت ضمن الحملة الانتخابية مع بايدن خلال انتخابات عام 2020 كما عملت مع نائب الرئيس في حملته التي تحمل اسم "إنها علينا" لمكافحة الاعتداء الجنسي في الحرم الجامعي.

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور تثير الجدل بصورة جديدة مع دينا الشربيني.. بعد ما كانوا أخوات هيعملوا إيه؟

وكانت النجمة جينيفر لوبيز أيدت الرئيس الجديد وشاركت في محادثة افتراضية مع الرئيس المنتخب خلال الحملة، وجاء في التقارير أن الحفل سيضم الأب ليو جيه أودونوفان، الذي شغل منصب الرئيس الـ 44 لجامعة جورج تاون، وتظهر الكاتبة الأمريكية أماندا جورمان لتلقي قراءة شعرية، وسنشهد أيضًا حضور عدد من أعضاء الرابطة الدولية لرجال الإطفاء "IAFF" والتي تعد النقابة الأولى التي دعمت جو بايدن خلال الفترة الماضية.