الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك: اغلقنا ملف احتراف زيزو بالكامل.. وبيان سانت إيتيان باطل

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد عصام سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على بقاء أحمد سيد زيزو، ضمن صفوف القلعة البيضاء وعدم انتقاله للعين الإماراتي.

وقال عصام سالم، خلال تصريحات ببرنامج "زملكاوي": "علاقتي بمسؤولي نادي العين الإماراتي جيدة وعلى أعلى مستوى، وأحمد سيد زيزو، كان من ضمن 8 مرشحين للانضمام للفريق الإماراتي".

وأضاف: "نادي العين الإماراتي تقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك، وقمت بالتواصل مع ماجد العويس، عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وأبلغني أن هناك أكثر من لاعب مرشح للانضمام للعين، من ضمنها زيزو، وأنهم تعاقدوا رسميًا مع لاعب ياباني على سبيل الإعارة".

وواصل عصام سالم حديثه قائلًا: "ماجد العويس، أبلغني أن إدارة العين، تريد الدخول في المفاوضات من الباب الواسع ويعلموا تماما أن الزمالك يمر بظروف استثنائية وأنهم يريدون استقراره، وغير واقعي أننا تفاوضنا مع فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي".

وعن تصريحات رئيس سانت إيتيان، عن مصطفى محمد، قال: "الذي أدلى بالتصريحات هو رئيس نادي سانت إتيان الفرنسى، تصريحاته كانت غير مسؤولة وغير محسوبة كأنها ابتزار ووسيلة من الضغط على الزمالك لكي ينهوا الصفقة".

وأكمل: "بيان سانت إتيان، كان باللغة الإنجليزية وليس الفرنسية وهذا شىء غريب جدًا، وهناك تراجع غير عادي في البيان".

وواصل: "لا يوجد ختم أو توقيع داخل البيان، وليس صادرًا من رئيس النادي، وإنما كان من مدير التعاقدات، كل ذلك يبطل هذا الرد".

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يعلن عن طاقم حكام مباراة الأهلي والبنك في الدوري

وأتم: "نادي الزمالك لديه إصرار بالكشف عن الأسماءالتي ذكرها رئيس سانت إيتيان، وبالدليل غير ذلك سنرفع قضية"