الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التعادل مع البنك الأهلي.. سيد عبد الحفيظ يفتح النار على لجنة الحكام

الاهلي والبنك الأهلي
الاهلي والبنك الأهلي

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقب الأداء التحكيمي الذي شهدته مباراة الأهلي ضد نظيره البنك الأهلي، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن لقاءات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة الأهلي عقب المباراة: "مباراة كانت مهمة للنادي الأهلي للحصول على النقاط الثلاث، ولن أتحدث كثيرًا عن الحكام لأن هناك مشاكل تحدث لمن يعترض عليهم، ولكن هناك طلب من النادي الأهلي للجبلاية".

وأضاف: "نحن النادي الأهلي أبطال الدوري والقارة، ولدينا شعبية كبيرة في العالم أجمع، كم حكم دولي حكّم مباريات النادي الأهلي؟.. وأطالب من وجيه أحمد" رئيس لجنة الحكام بنفسه للرد على ذلك التساؤل".

وتابع: "هذا ليس نقد، حتى لا يؤخذ في جانب آخر والغرامات وما إلى ذلك، ولكن نحن أبطال 42 دوري، ورغم تاريخنا هذا كله إلا أن مباريات بالدوري لا يحكمها حكام دوليين، وهو ليس اختراع للأهلي، هذه قوانين اللعبة في العالم كله وجميع الدوريات العالمية".

وأردف: "تولى للأهلي 3 حكام دوليين فقط في 7 مباريات، وأنا لست حكم حتى أعلن الهدف صحيح أم لا، ولكن اللاعب لم يرتقي للكرة، ولن يصرح أحد أنه هدف خطأ حتى كابتن ياسر عبد الرؤوف محلل التحكيم في قناة الزمالك سيعترف أنه صحيح".

وأردف: "هو نفس الهدف الذي أحرزه الزمالك في الرجاء بدوري الأبطال لأشرف بن شرقي، وهو هدف صحيح 100%، والهدف نفسه الذي أحرزه الونش في مرمى حرس الحدود الموسم الماضي".

بعد التعادل مع البنك الأهلي.. أول تعليق من موسيماني على قرارات الحكم

وواصل: "الحكم جيد، ولكن أنا من حقي أسأل حكم دولي حكم للأهلي، اشاهد مباريات الدوري في الدرجة الثانية يوجد حكام دوليين، وفي مباريات الأهلي لم يقوده حكام دوليين؟.. جالي 5 حكام غير دوليين من أصل 7 مباريات خاضها الأهلي".