الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:50 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتهاء المهلة الأخيرة للتجاوز عن مقابل تأخير سدادا الضريبة بنسبة 50% 12 فبراير

الضرائب
الضرائب

أعلن رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، التابعة لوزارة المالية، في بيان صادر اليوم الخميس، أن المهلة الثالثة والأخيرة لقانون التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية بنسبة 50% تنتهى فى 12 فبراير 2021.

 

اقرأ أيضا: بـ 13 مليون دولار.. وزير البترول يوقع 5 عقود للتنقيب عن الذهب

 

ولفت رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إلى أن هذا يأتي في إطار استمرار المبادرات التي تقدمها الدوله لدعم النشاط الاقتصادي وتخفيف الأعباء عن كاهل الممولين.

وأشار رئيس الضرائب، إلى أن مأموريات الضرائب المنتشرة في كل المحافظات والمراكز علي مستوي الجمهورية، تواصل تلقي طلبات الممولين والتجارة وأصحاب الشركات والأعمال، الراغبين في الاستفادة من مزايا القانون الخاص بالتجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية الذي سينتهي قريبا .

 

وأهاب رضا عبد القادر، بالممولين والمسجلين سرعة التوجه الى الماموريه المختصه لتقديم طلب التجاوز وسداد الضريبية المستحقة.

 

وأكد رئيس الضرائب، أن مركز الاتصالات المتكامل التابع لمصلحة الضرائب يتلقى كافة الاستفسارات على الخط الساخن 16395.

 

وتابع رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه يجب أن يكون الرسم أو الضريبة المُتعلقة بمقابل التأخير قبل 17/8/2020، للاستفادة من هذا القانون والتجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية والفوائد وما يماثلها من الجزاءات المالية غير الجنائية، ويجب أن تكون الضريبة الإضافية والفوائد وما يماثلها من الجزاءات المالية غير الجنائية التي يتمتع بها الممول أو المسجل أو المُكلف مُستحقاً أو واجب الأداء، قبل تاريخ 17/8/2020.

موضوعات متعلقة