الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عبد الحفيظ: الفوز على المقاولون يؤكد معاني كثيرة لدينا.. وهذا ردي على عقوبة الشناوي

عبد الحفيظ
عبد الحفيظ

علق سيدعبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ في لقاء عبر قناة الأهلي: "مباراة كانت هامة جدًا في بداية المباراة اتيحت لنا فرصة أو اثنين ولكن هذه هي كرة القدم، تحدثنا بين الشوطين أننا أفضل ونحقق الذي نريده باخلاص وهدوء ولا عصبية ولا يوجد انفعال زائد أو اعتراض على القرارات التحكيمة".

وأضاف "كانت مباراة هامة تؤكد معاني كثيرة لدينا وفي كرة القدم، مكسب كان مهمة جدًا بالنسبة لنا وسنغلق المباراة ونستعد لمباراة قوية جدا في مشوارنا مع بيراميدز، خصوصا لأنها ستسبق السفر قبل كأس العالم للاندية".

وتابع "لا أريد التعليق على عقوبة محمد الشناوي شىء وانتهى تركيزنا على الفترة المقبلة".

وواصل "التجديد لشريف ولطفي؟ عقودهم سارية ونقوم بتمديد العقود فقط هم عناصر مهمة جدً بالنسبة لنا ولها أهمية في الفترة المقبلة نسير في خطوط متوازية مع بعض التحضيرات للدوري وكأس العالم لأندية وافريقيا".

وعن التحكيم، علق "لا أريد الحديث عن التحكيم احساس أننا لنا كرة في الشوط الأول وكرة للحشات، لا أريد التعليق كل الدينا مباح لها الكلام إلا أحنا وسنحضر للقاء الملقبل أمام بيراميدز".

وأردف "مطالبة بيراميدز بحكام أجانب؟ ياسيدي اللي يطلب يطلب خير إن شاء الله".

وزاد "الكل يفكر في كأس العالم للأندية أهمية البطولة ويتابعوا أخبارها والفرق الذي تأهلت، وهذا شعور لا طبيعي ولا إرادي، هو الحدث الأقوى، نفكر بواقعية، وتركيزنا على الدوري، لا نريد أن نبعد في جدول الترتيب وبعد البطولة سنتفرغ لهم".

اقرأ أيضًا: عاجل | الكاف يؤجل مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري الأبطال

واختتم "قولت للاعيبه انا وموسيماني بين الشوطين أن مواقف الأهلي وتاريخه تأتي في مثل هذا اللحظات، عمرك ما هتكون مثل الأساطير أو نجم إلا في مثل هذه المواقف، أهم شىء نكون متأكدين أننا هنكسب وكان لدينا هذا التأكيد، فيها ضرب من الجنون ولكن يجب أن يكون هناك أمثل ونثق بإمكانيتنا وقدرتنا".