الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:21 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

في ذكرى ميلاده.. شاهد آخر كلمات خالد صالح وتفاصيل المرض الذي أودى بحياته

خالد صالح
خالد صالح

تصادف اليوم السبت الموافق له 23 يناير ذكرى ميلاد الفنان الراحل خالد صالح الذي رحل عن عالمنا عام 2014 في يوم 25 سبتمبر عن عمر الـ 50 عامًا.

وكان للفنان الراحل مواقف مؤثرة وأدوار مهمة في السينما والدراما المصرية فهو مازال يتذكره الكثيرين ويتعلق بأذهانهم بأدواره ومواهبه وكلماته المؤثرة.

وقال الفنان الراحل خالد صالح في آخر حوار تلفزيوني له قبل وفاته مع الإعلامية منى الشاذلي: "أنا متأكد إن ما أحلم به قابل للتحقيق ولكن مطلوب مننا بعض الجهد.. أنا بوجه كلامي لكل الشعب عايز أقولهم إن اللي جاي مرهون بقدرتكم على التغيير مفيش حد هييجي يخلينا زي الفل".

وأضاف في حواره: "ولو حطينا السكر في الكوب من غير ما نقلب مش هتحلي.. لازم نعمل مجهود.. إحنا بنعيش لحظة أجيال كتير معشيتهاش قبل كده.. وزي ما الكبار أخدوا منكم الحماس والجرأة خدوا انتوا منهم الخبرة، متبقوش منفلتين في الحرية.. لأن الحرية على قد ماهي محترمة لكن أصلها إن كلنا نبقى مرتاحين مش نقول لأ وخلاص".

ويشار أن الفنان الراحل خالد صالح أجرى قبل وفاته عملية جراحية وهي تغيير لصمام القلب في مركز مجدي يعقوب لأمراض القلب بأسوان، واستغرقت العملية عدة ساعات، وبعدها تم نقله بعدها إلى غرفة العناية المركزة، وساءت حالته الصحية، قبل أيام من وفاته.

اقرأ أيضًا: ”الإغراء لذيذ ومثلته بحرفية ودموعي نشفت من الحزن”.. أسرار عايدة رياض في عيد ميلادها

وكان الراحل كشف في لقاء تلفزيوني سابق له قبل رحيله، أنه يعاني من مشاكل في القلب منذ الصغر وأجرى عملية بـ قلبه وهو يبلغ من العمر 35 عامًا، ولكن أثناء تصوير مسلسله الأخير شعر بالتعب الشديد وحصل علي إجازة لإجراء الفحوصات اللازمة وذهب لإجراء العملية ولكن تدهورت صحته ودخل العناية المركزة.