الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 08:56 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

شارك الفنان أحمد العوضي متابعيه وجمهوره صورة جديدة من كواليس أحدث أعماله الدرامية التي تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وظهر أحمد العوضي في الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من كواليس مسلسله المقبل الذي يحمل اسم "اللي مالوش كبير" والمقرر أن ينافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

ويجسد العوضي خلال الأحداث شخصية "سيف الخديوي"، وعلق على الصورة الجديدة: "سيف الخديوي.. اشتري خاطري عشان زعلي مش هيجي على هواك.. اللي مالوش كبير"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة للعمل ولشخصية العوضي الجديدة.

وكان أحمد العوضي شارك جمهوره قبل أيام احتفاله بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز على السوشيال ميديا ونشر مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعهما وعلق لها على الصور قائلًا: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي.. أحبك أكثر مما تتخيلي".

اقرأ أيضًا: بعد حملات التنمر.. ابنة عمرو دياب تفاجئ الجمهور بصورة جريئة مع صديقتها

ويتعاون الثنائي هذا العمل بمسلسل "اللي مالوش كبير" والذي يعد أول عمل يجمعهما بعد الزواج ولكنه ثاني عمل بعد مشاركتهما معًا العام قبل الماضي بمسلسل "لآخر نفس".

ويجسد العوضي في المسلسل الجديد شخصية سيف الخديوي بينما تظهر ياسمين عبد العزيز في شخصية دهب حيث تشارك جمهورها ومتابعيها بصور وفيديوهات من كواليس المسلسل.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاده.. شاهد آخر كلمات خالد صالح وتفاصيل المرض الذي أودى بحياته

موضوعات متعلقة