الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 01:11 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حبيت صورتي مع عميد المسرح”.. نبيلة عبيد تستعرض هدايا عيد ميلادها الـ 76 (فيديو)

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

شاركت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديد لهدايا عيد ميلادها التي احتفلت به أول أمس الخميس، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين.

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "هدية من صديقتي الجميلة ابتسام من ليبيا الحبيبة.. شكرًا وحبيت صورتي مع عميد المسرح العربي الكبير يوسف وهبي".

وكانت يوم الخميس شاركت الجمهور باحتفالها على طريقتها الخاصة، ونشرت مقطع فيديو وهي ترقص وتحتفل بعيد ميلادها الـ76، على أنغام أغنية "انزل يا جميل على الساحة"، وكتبت على الفيديو: "مساء الورد على عينيكم، أسعدتوني أوووى برقة مشاعركم".

يشار إلى أن الفنانة نبيلة عبيد بدأت مسيرتها الفنية خلال فترة السبعينيات والثمانينيات حتى التسعينيات التي قدمت خلالها مجموعة مميزة من الأفلام الناجحة ومن ضمنها "الساعات الأخيرة"، و"كشف المستور"، و"واحد في المليون"، و"الراقصة والطبال"، و"موعد مع القدر"، و"العذراء والشعر الأبيض"، و"اغتيال المدرسة"، و"حارة برجوان"، و"التحدي"، وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضًا: أحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيز

وكانت نبيلة عبيد أثارت جدلًا مؤخرًا بسبب تعليقها على وفاة صفوت الشريف حيث قالت: "انتشر على كثير من المواقع هذا الفيديو من جنازة الوزير الأسبق صفوت الشريف، يزعم أنه لي أثناء حضوري مراسم التشييع وهذا غير صحيح.. فإنني ملتزمة الاعتكاف في بيتي لا أحضر المناسبات الفنية.. ولا أخرج منه إلا للضرورة القصوى".