الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكيم: أبويا رفع عليا السلاح 3 مرات.. وبعد وفاته لبست أحمر (فيديو)

حكيم
حكيم

تصدر اسم المطرب حكيم تريند منصة جوجل بعد استضافته في برنامج "سهرانين"، تقديم النجم أمير كرارة، حيث كشف عن بدايته الفنية والصعوبات التي واجهها وغيرها من المواقف الطريفة التي تعرض لها.

وتحدث حكيم عن بدايته في الغناء، حيث أوضح أنه منذ صغره كان يتدرب على الغناء بدون ميكروفون، لذلك تعود على غناء الطبقات العالية، مشيرًا إلى أنه كان يستأجر معدات هو أصدقاؤه للغناء في الأفراح قائلا: "كنت بأجّر المعدات ببطاقة أخويا أنا وفرقة صغيرة من وأنا عندي 14 سنة".

 وكان يحضر "عربية كارو" ويربطها بحمار ويقف عليها ليغنى للأطفال، وكان حلمه الوحيد أن يصل صوته لباب الحديد في رمسيس، ثم أصبح يغني في شارع محمد علي وكان أجره 3 جنيهات، وكان عدوية يتقاضي وقتها 50 جنيها".

وكشف عن المعاناة التي واجهها منذ صغره بسبب حبه للغناء، قال: "والدي عمدة وكان رافض تماما موضوع الغنا، وبهدلني وقاطعني سنين ورفع عليا السلاح 3 مرات ومرتين تهويش ومرة شد الأجزاء وكان هينفذ ويقتلني"، مشيرًا إلى أن والده لم يشاهده وهو يغنى حتى توفى.

وعن المواقف الطريفة التي واجهها مع والده، قال إن والده كان يعتبر ارتداء رجل اللون الأحمر أو وضع "البرفان" أو قوله كلمة "باي" لا يصح على الإطلاق، وحكى موقفًا طريفًا: "في يوم كان عندي 20 سنة، وكان نفسي أشتري بيجامة لونها أحمر حرير كدا كانت طالعة موضة، ولما ابويا شافني طلع يجري ورايا وطلعت أجري بالبيجاما الحمرا في الشارع ولا كأني ممسوك دعارة"، وأضاف ساخرًا: "بعد ما أبويا مات بقي جبت عربية حمرا ولبست أحمر، وعملت أوضتي أحمر".

اقرأ أيضًا: ”ضرب هاجر أحمد بالنار”.. شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقة الأخيرة