الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ضرب هاجر أحمد بالنار”.. شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقة الأخيرة

هاجر أحمد ومحمد رجب في مسلسل ضربة معلم
هاجر أحمد ومحمد رجب في مسلسل ضربة معلم

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة الأخيرة، للنجم محمد رجب، الذي تم عرضها مساء اليوم، على قناة "cbc" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل ضربة معلم الحلقة الأخيرة

شهدت أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة الأخيرة، ضرب الفنانة هاجر أحمد "ليلى" بالنار، بدلا من زوجها محمد رجب "جابر"، وذلك أثناء ذهابها إلى المستشفى للولادة.

وجاءت نهاية أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة الأخيرة، بنهاية سعيدة، حيث فاقت "ليلى" من الغيبوبة، بعد إنجابها بنت أطلق عليها اسم "حسنة" على اسم ولدته الراحلة.

مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم، من بطولة محمد رجب، ومى سليم، ومحمد نجاتى، ورياض الخولى، ورانيا فريد شوقى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، ومحسن منصور، وسلوى عثمان، وأنعام سالوسة، وياسمين البشبيشى، ودعاء حكم دعاء رجب، ومحمد الصاوى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار شعبى ويجسد دور البطولة محمد رجب، حيث يجسد دور شاب فقير يعمل "فواعلي"، يعتمد على اليومية أى عمالة غير المنتظمة، ويعيش داخل حارة شعبية، وتمر حياته بمنعطفات ويواجه العديد من المفارقات مع أبناء الحارة ثم يحدث تحول فى حياته يصبح بعدها من أبناء الطبقة الغنية، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.