الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 05:06 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا ضبط 20 طنا من الدقيق المدعم قبل بيعه في السوق السوداء الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك تذاكر بالمجمع الطبي بجامعة طنطا.. صور بأمر من النائب العام.. القبض على قائدي حافلتين مدارس خالفا الحد المسموح للسرعة جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان

هوبا رجعنا ليكم.. أحمد زاهر يعلن زفافه على مى عمر في ”لؤلؤ” (صور وفيديو )

أحمد زاهر - مي عمر
أحمد زاهر - مي عمر

نشر الفنان أحمد زاهر، عدة صور ومقطع فيديو من حفل زفافه على الفنانة مي عمر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام".

وظهر أحمد زاهر ومي عمر في الصور والفيديوهات التي نشرها زاهر، من كواليس مسلسل "لؤلؤ"، الحلقة الـ21، في لقطة من زفافهما خلال أحداث الحلقة.

اقرأ أيضا: حسن الرداد يتذكر والدته الراحلة بصورة ورسالة مؤثرة

وتفاجأ عدد كبير من متابعي ومحبي مسلسل "لؤلؤ"، حول رجوع طارق نصار، ليأكد خبر زفافهما في مفاجأة لجمهور المسلسل الذى يتفاعل بصورة كبيرة مع حلقاته.

وعلق أحمد زاهر على الصور والفيديوهات التي نشرها مع الفنانة مي عمر "لؤلؤ"، كاتبًا: "لؤلؤ، طارق نصار، مسلسل لؤلؤ، مي عمر، أحمد زاهر، هوبا رجعنا ليكم".

ويذكر أن الحلقة 20 من مسلسل "لؤلؤ"، شهدت مفاجآت عديدة، حيث تم عرض الحلقة على شاشة "mbc1"، حيث إنه بدأ عرضه في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وتفاجأت الفنانة مي عمر "لؤلؤ"، بحب مدير أعمالها إدوارد، الذي يجسد دور "مجدي"، في مشهد مؤثر.