الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة: نقف على مسافة واحدة من جميع الأندية

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري، أن مسئولي أندية الدوري الممتاز الذين حضروا اجتماع الجبلاية اليوم أكدوا على أن اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية.

وأضاف مجاهد في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "اتباع هذا لمنهج جعلنا نسعى وراء مصالح جميع الأندية المصرية على مختلف الأصعدة، بمراعاة الجوانب التسويقية، والعمل على خلق بيئة جاذبة للاستثمار، والأخذ بالتقنيات الحديثة، باعتباره المدخل المعاصر للارتقاء فنيًا باللعبة وأنديتها".

اقرأ أيضًا: أبرزها الأهلي والزمالك | 6 أخطاء تحكيمية أشعلت النار بالدوري الممتاز.. جمال الغندور: عقوبات الحكام غير مُعلنة لتلك الأسباب

وتابع مجاهد: "أي تفكير في تغيير أحد بنود لائحة المسابقات أو وضع قواعد للموسم المقبل بمشاركة الأندية يأتي تقديرًا من الاتحاد لأنديته، وتفعيلًا لمبدأ الشاركة معها ورعاية مصالحها".

وشهدت الفترة السابقة الكثير من اللغط وحالات الشد والجذب بين اتحاد الكرة ومسئولي الأندية، وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، آخرها مباراة الزمالك وأسوان.

وكانت مباراة الزمالك وأسوان قد شهدت جدلًا تحكيميًا لعدم احتساب ركلة جزاء لصالح إمام عاشور بعد عرقلته داخل منطقة جزاء أسوان، وهو الأمر الذي دفع مسئولي اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك التقدم باحتجاج رسمي للجبلاية لمنع تكرار مثل هذه الأخطاء في مباريات الفريق المقبلة.