الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكرى ميلاد سعاد حسني.. شاهد إحراج مرفت أمين لسندريلا الشاشة (فيديو)

مرفت أمين - سعاد حسني
مرفت أمين - سعاد حسني

تحل اليوم الثلاثاء 26 يناير، ذكرى ميلاد سندريلا الشاشة المصرية الفنانة الكبيرة سعاد حسني، والتى امتلات حياتها بالعديد من الأسرار والحكايات إضافة إلى أعمالها الفنية المتميزة.

سعاد حسني

وحفلت حياة سعاد حسني، بالعديد من الألغاز حتى بعد رحيلها، ولكنها تظل سندريلا الشاشة المصرية، بالإنجازات والأعمال التى تظل عالقة فى أذاهن محبيها.

اقرأ أيضا: ”كان متوتر وبيعرق كتير”.. آية عبد الرحمن تروي اللحظات الأخيرة قبل وفاة ضيف برنامج ”الحقيقة” المفاجئ (فيديو)

سغاد حسني

ومنذ طلتها الأولى على الشاشة بأول عمل سينمائي، وضحت نجوميتها على الساحة الفنية، وقدمت العديد من الأدوار التي تجسد الفتاة المصرية في مختلف أشكالها سواء كانت ريفية أو معاصرة، كما قدمتها في العديد من القضايا، حيث استطاعت أن تضع اسمها ضمن أهم نجمات السينما المصرية، إذ عشقها المصريون والشعب العربي بسبب رقتها وجمالها التي كانت تظهر به على الشاشة.

وخلال لقاء تليفزيونى نادرعلى شاشة قناة "ماسبيرو زمان"، جمع بين السندريلا سعاد حسني والفناة القديرة ميرفت أمين، في برنامج "سينما القاهرة"، تحدثت "سعاد" خلال اللقاء عن الجائزة التي حصلت عليها بكونها أحسن ممثلة عن فيلم "شروق وغروب"، وعن أعمالها الجديدة، وطريقة اختيارها لنوعية الأفلام التي تقدمها على الشاشة المصرية.

ووجهت النجمة مرفت أمين سؤال شخصى ومحرج للفنانة سعاد حسني، عن حيتها الشخصية، في نفس التوقيت التي كانت متزوجة من المخرج على بدرخان وقتها، وكان السؤال: "مش ناوية تبقي أم قريب؟

مرفت أمين

ليظهر على وجه سعاد حسني حالة من الاحراج، وترد بحزن، قائلة: "ناوية إن شاء الله بس لما ربنا يريد".

سعاد حسني - مرفت أمين