الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان متوتر وبيعرق كتير”.. آية عبد الرحمن تروي اللحظات الأخيرة قبل وفاة ضيف برنامج ”الحقيقة” المفاجئ (فيديو)

الإعلامية آية عبدالرحمن
الإعلامية آية عبدالرحمن

روت الإعلامية آية عبدالرحمن، أصعب المواقف التي مرت بها أثناء ممارستها العمل الإعلامي حتى الآن، بعدما توفى المهندس والطيار أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، أثناء حواره مع الإعلامية آية عبدالرحمن، في برنامج "الحقيقة"، المذاع على شاشة قناة "اكستر نيوز".

اقرأ أيضا: هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح: بخاف أمثل أمامه (فيديو)

أبو طالب توفيق

وتحدثت الإعلامية آية عبدالرحمن، خلال حلقتها مساء أمس الاثنين، في برنامج "الحقيقة"، عن موت رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، قائلة: "كنت مكلفة بإجراء حوار تلفزيوني، مع شخص محترم جدا، خلال جولة سأقوم بها بأحد الأماكن، وبالفعل ذهبت في طريقي لهذا الرجل، لأقوم بعملي، ومع بداية تسجيل الحوار شعرت أن هذا الرجل يعاني من بعض التوتر بعدما شاهدت تعرقه بشكل كبير".

أبو طالب توفيق

وأضافت آية عبد الرحمن: "بعد هذا الموقف مباشرة طلبت من زملائي إيقاف التصوير، وبعد فترة تم استئناف الحوار بعد استجماع قواه، وبعدها شكرني الرجل، وبالفعل توقف عن التصوير".

أبو طالب توفيق

وتابعت آية عبدالرحمن، حديثها عن وفاة المهندس والطيار أبو طالب توفيق رئيس شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية، قائلة: "بعد فترة قصيرة طلب الرجل استكمال الحوار، وعرض علي أيضا ضرورة التصوير مع العمال الذين يرأسهم في العمل، ثم بدأ الحوار، وبعد مجموعة من الأسئلة تفاجئت بهذا الرجل يسقط على الأرض متوفيًا، في أقل من 30 ثانية".

أبو طالب توفيق

ووجهت الإعلامية آية عبدالرحمن، رسالة مؤثرة للمشاهدين على خلفية موت الطيار أبو طالب توفيق، قائلة: "الحياة مش مستاهلة، والدنيا دي كلها متستهلش، كل هذا التكالب والتصارع حتى تبعد زميلك لك بالعمل عن المكان أو المنصب الذي ترغب في الوصول إليه".

موضوعات متعلقة