الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:28 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الزمالك يقترب من ضم لاعب بيراميدز لتعويض غياب مصطفى محمد

بيراميدز
بيراميدز

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من إتمام صفقتين جديدتين، قبل ساعات على غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكتب خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "الزمالك فى طريقه للتعاقد مع لاعبين مصريين، خير إن شاء الله وينتهي التفاوض على خير".

وكشف نجم الزمالك الأسماء المرشحة، حيث كتب: "المرشحين هم حسام حسن، محمود وادي، مروان حمدي وناصر منسي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة غزل المحلة المقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وينتظر القلعة البيضاء الفترة المقبلة، مباريات هامة وفي غاية الصعوبة، سواء على المستويين المحلي أوالإفريقي، ويستعرض"الطريق" فى السطور التالية مواعيد مبارايات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة.

2 فبراير 2021

الزمالك ضد غزل المحلة، في تمام الخامسة، الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، استاد غزل المحلة، عبر قناة أون تايم سبورت.

7 فبراير 2021

الزمالك ضد الاتحاد السكندري، فى تمام السابعة ونصف مساء، الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري، استاد القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت.

12 فبراير 2021

الزمالك ضد مولودية الجزائر، الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم يستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" كاف"، على استاد اللقاء، عبر قناة بين سبورت.

اقرأ أيضًا: أحدهما هداف الدوري .. الزمالك يكشف الثنائي الأقرب لتعويض رحيل مصطفى محمد

17 فبراير 2021

الزمالك ضد الإسماعيلي، في تمام السابعة ونصف، الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على استاد القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت.