الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:35 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بديل مصطفى محمد يلمح باقترابه من الزمالك.. اعرف التفاصيل

مصطفى محمد
مصطفى محمد

لمح مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، اقتراب انضمامه من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر مروان صورة له على حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثناء مباراة فريقه أمام نادي الزمالك، وفاز نادي الزمالك على فريق المقاصة، فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 4-1.

وتردد اسم مروان حمدي فى الفترة الأخيرة، داخل جدران نادي الزمالك، تعويضا لرحيل مصطفى محمد المعار لصفوف جالطة سراي التركي.

وكشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الزمالك، البديل الأقرب لتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الأبيض المعار لصفوف جالطة سراي التركي.

وانتقل مصطفى محمد لصفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع وجود بند يتيح للنادي شراء اللاعب نهائيًا.

وقال قاسم في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "شاهدنا لاعبين أفارقة كثيرين في الفترة الأخيرة، وكان الأنسب كوامي أبوكو، لاعب أشانتي كوتوكو وهداف الدوري الغاني صاحب الـ22 عامًا، وعرضناه على رئيس النادي منذ 4 أيام".

وأوضح: "لكن المشكلة التي تواجهنا في التعاقد مع اللاعب، هو اكتمال قائمة اللاعبين الأفارقة بسبب وجود الخماسي حميد أحداد، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، حمزة المثلوثي ومحمد أوناجم، وإن كان الأخير الأقرب للرحيل بعدما تلقى عرضَا من الوداد المغربي".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات الزمالك القادمة والقنوات الناقلة.. مواجهات نارية تنتظر الأبيض

واختتم أشرف قاسم تصريحاته: "الخطة الثانية إذا لم ينجح رحيل أوناجم للوداد بسبب رغبة النادي في الحصول على اللاعب مجانًا، سنلجأ للتعاقد مع مهاجم مصري والأنسب بالنسبة لنا هو مروان حمدي مهاجم المقاصة لاعب نشيط ولاعب جيد ولديه مقومات تؤهله للعب في الزمالك".