الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:06 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”على أمل تجديد اللقاء”.. أول تعليق لـ أوناجم بعد رحيله عن الزمالك

محمد أوناجم
محمد أوناجم

وجه محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف الوداد المغربي رسالة للجماهير بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وأعلن الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الموافقة على إعارة محمد أوناجم لصفوف الوداد المغربي لمدة 6 أشهر في ظل رغبة اللاعب في الرحيل.

وكتب المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "سعيد بعودتي إلى الدار الكبيرة الوداد لنواصل حصد الألقاب محليًا وقاريًا".

وتابع: "أترك خلفي ذكريات طيبة مع الزمالك وجمهوره، على أمل تجديد اللقاء، وشكر خاص لكل مسؤولي الزمالك الذين تفهموا رغبتي بتغير الأجواء".

واختتم محمد أوناجم: "أشكر الجمهور وزملائي اللاعبين والمدربين الذين منحوني الفرصة، وشكر خاص كذلك للرئيس سعيد الناصري ومدير أعمالي كريم بلق، الذي لم يبخل عليّ بالدعم".

الجدير بالذكر أن طارق مصطفى مدرب المنتخب الوطني الأول ونجم الزمالك السابق، قد كشف عن كواليس جلسته مع محمد أوناجم، حيث أكد اللاعب على رغبته في الرحيل بعد خروجه من حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: الجزيري يكشف دور ثنائي الزمالك في إقناعه بالانضمام للقلعة البيضاء

وتعاقد الزمالك مع التونسي سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع بند إمكانية الشراء ثلاثة مواسم.