الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الشرطة الروسية تحذر أنصار المعارض نافالني من حضور مظاهرات اليوم

الشرطة الروسية
الشرطة الروسية

أصدرت الشرطة الروسية تحذيرا شديدًا من المشاركة فى الاحتجاجات المقررة يوم الأحد للمطالبة بالإفراج عن زعيم المعارضة المسجون أليكسي نافالني، والذي يوصف بأنه "المعارض" الأبرز للكرملين.

وقالت إدارة الشرطة إن الكثير من الأماكن في العاصمة موسكو من الميدان الأحمر إلى لوبيانكا سيتم تفرض قيودًا على المشاة فيها، وإغلاق سبع محطات مترو فى المنطقة المجاورة اليوم الأحد.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية: يأتي التحذير وسط اعتقالات لمقربين من نافالني وصحفيين معارضين وخطة الشرطة لتقييد الحركة فى وسط موسكو يوم الأحد.

اقرأ أيضًا: ملياردير روسي يكشف حقيقة ملكية ”قصر بوتين” الفخم

وكان قد ألقي القبض على نافالني فى 17 يناير الجاري بعد قدومه من ألمانيا إلى روسيا، حيث قضى خمسة أشهر في العلاج من التسمم بغاز الأعصاب، وأثار اعتقاله احتجاجات فى أنحاء البلاد قبل أسبوع فى نحو 100 مدينة، وتم الإبلاغ عن اعتقال ما يقرب من 4000 شخص.

ومن المخطط للمظاهرة المقبلة فى موسكو أن تكون فى ميدان لوبيانكا حيث يقع المقر الرئيسي لجهاز الأمن الفيدرالي، والذي يدعي نافالني أنه وراء حادثة تسميمه بغاز أعصاب من الحقبة السوفيتية نيابة عن الكرملين، وهو ما قامت الحكومة الروسية بنفيه أو أن لها أي دور فى تسميم الشاب البالغ من العمر 44 عاما.

وأشارت المتحدثة باسم وزارة الداخلية الروسية إيرينا فولك إلى جائحة الفيروس التاجي فى تحذير يوم السبت من الاحتجاجات، وقالت إن المشاركين الذين سيثبت انتهاكهم للوائح الوبائية قد يواجهون تهما جنائية.