الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني: شرف لأي فريق التواجد بمونديال الأندية ولا نخاف مواجهة الدحيل

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه شرف لأي فريق التواجد في محفل دولي كبير، مثل مونديال الأندية.

وقال موسيماني، عبر قناة الأهلي: "سعيد أنني متواجد مع الأهلي هذه المرة، أنا كنت مع صن داونز من قبل، وسعيد بأن الفريق أدى أداءً جيدا حتى نكون هنا".

وأضاف: "الإعداد سيكون مثل الإعداد لأي مباراة في الدوري أو إفريقيا، ونحن دائما نقوم بعملية إعداد جيدة قبل أي مواجهة".

وتابع: "الإصابات جزء من اللعبة، ولكن الإصابات التي تواجه الفريق هي هي من وقت أن حضرت لتدريب الأهلي، مثل إصابات وليد سليمان ومحمد هاني وحسين الشحات وهذه الإصابات تأتي نتيجة اللعب المكثف، بعض اللاعبين عندما يشعرون بإصابة في العضلة الخلفية يتحاملون على أنفسهم من أجل اللعب وهذا يجعل الإصابات تتفاقم".

وواصل: "اللاعبون خاضوا برامج إعداد بشكل مختلف، نحاول تغيير ثقافة اللاعبين في مصر، المدرب كان عليه في السابق أن يشاهد الخصم ويدرسه جيدا، لكن الآن على اللاعب ايضا أن يشاهد مباريات الخصم ويدرسه جيدا وكيف سيلعب على الخصم وهذه كرة القدم الحديثة، وانا سعيد بأن الثقافة تغيرت واللاعبون بدأوا في عمل هذا بالفعل".

وتابع: "فريق الدحيل خطر جدا، لديهم هجوم جيد جدا، لديهم مدافعين جيدين مثل لاعب يوفنتوس السابق والمهاجم البرازيلي، وعلى لاعبي الأهلي أن يقدروا مستوى اللاعبين الذين سنواجههم لا أن يكونوا خائفين ولكن يقدرون".

اقرأ أيضًا: حسن مصطفى يهنئ السيسي على استضافة مونديال اليد

وأكمل: "الكثير يتحدثون عن مواجهة بايرن ميونخ، كيف ذلك ونحن لم نتخطى الدحيل!، لابد أن نؤدي أداءا جماعيا حتى نتفوق على الفريق القطري أولا".