الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده.. تعرف على مجموع محمد هنيدي في الثانوية العامة (فيديو)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يحل اليوم الإثنين 1 فبراير، عيد ميلاد الفنان محمد هنيدي، الذي حقق العديد من النجاحات الكبيرة في السينما المصرية، منذ التحاقه بالمعهد العالي لليسنما، حيث أنه من مواليد عام 1965.

وفي حوار للكوميديان محمد هنيدي، في برنامج "معكم"، مع الإعلامية مني الشاذلي، كشف عن أبرز المواقف في حياته الشخصية منذ الصغر.

اقرأ أيضا: عادل الفار: ”الوسط الفني غدار كله كان عاوزني ولما كبرت الدنيا اتغيرت”

وقال "هنيدي" مع الإعلامية مني الشاذلي: "كنت طالبًا في مدرسة الثانوية الرياضية، بإستاد القاهرة، وكنت لاعب في فريق كرة القدم بنادي الزمالك، وكانت المدرسة "ثانوي داخلي"، والإجازة كانت يومي فقط الخميس والجمعة".

وأضاف محمد هنيدي: "بعد السنه الأولى ليا في المدرسة تم إغلاق المدرسة، وبعدها روحت إمبابة الثانوية "خدت الثانوية العامة على خير، وجبت 57%، وده كان العدل، وتعبت أوي في السنة دي، وبعد كده اكتشفت إن ده النصيب".

حياة هنيدي

تزوج من سيدة تحمل الجنسية المصرية والسورية، وتدعى عبير السري، ابنة أحد رجال الأعمال في مصر وسوريا، وأنجب منها 3 أبناء، وهم "فاطمة، وفريدة، وأحمد".

وفي لقاء لمحمد هنيدي مع الإعلامية لميس الحديدي، التي تقدم برنامج "كلمة أخيرة"، حيث كشف عن أفضل الأكلات الشعبية الذي يحبها، وعن الأشياء التي تحدث له "فوبيا"، قائلا: "بحب الفول والبيض، وعندي "فوبيا" من الأدوار العالية، ومش بخاف من الكلاب ولا الفئران، وكان عندي طموح إني أكون لاعب كورة أوضابط شرطة".

أدوار هنيدي

كشف النجم محمد هنيدي عن أغرب الأدوار التي قدمها، قائلا: "كان مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، حد وعدني بدور بـ 15 حلقة مع المهندس، وكان ليا حلم، حتي لو مشهد يبقى بطولة، لأن العالم كله هيشوفك، في الأخر رسيت على مشهد واحد فقط، وفضلت أقول ساعتها "عاش الفرعون العظيم"، عند مرور الفرعون من أمامي"، وذلك خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، على قتاة "on e".