الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:43 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جونسون: تأثرت بالهتاف للخطيب في قطر.. ونمثل افريقيا في مونديال الأندية

كيفن جونسون
كيفن جونسون

تحدث كيفين جونسون، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمام الدحيل القطري فى مونديال الأندية.
وقال كيفين جونسون فى تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «بدأنا التحضير لمونديال كاس العالم للأندية منذ شهر.
وتابع:"الجهاز الفني للفريق قام بتهيئة اللاعبين نفسيا لهذه المنافسات مبكرا من أجل الوصول بهم إلى أعلى معدلات التركيز في البطولة".

وأضاف: "الفريق لدية رغبة قوية في تقديم مستويات كبيرة في هذه البطولة الكبيرة، ولاعبو الفريق جاهزون بدنيا لمنافسات المونديال".
وأكد إلى أن الجميع متحمس للبطولة والكل يترقب مباراة الدحيل بشكل كبير، خاصة أن هناك حالة تركيز شديدة وإصرارا على الفوز بالمباراة.
وواصل: "عقب إجراء قرعة مونديال الأندية، بدأنا الحديث بشكل متكرر مع اللاعبين حول أهمية التركيز فقط في مباراة الدحيل القطري، وعدم الانشغال بمباراة بايرن ميونيخ".
وأكد فى حديثه مع اللاعبين: "أننا لن نواجه العملاق البافاري قبل تخطي الدحيل، ومن ثم علينا عدم التفكير تماما في مواجهة بطل أوروبا".
وأشار مدرب الأهلي، أنه سعيد جدا بالدعم الكبير الذي يحظى به الجهاز الفني واللاعبون من محمود الخطيب رئيس النادي.
وأكمل: "الخطيب يدعمنا بقوة ووجوده معنا في بطولة كأس العالم للأندية يعطينا ثقة ودوافع كبيرة من أجل القتال لتحقيق نتائج مبهرة".
واستطرد: "تأثرت جدا باستقبال جمهور الأهلي للبعثة فى مطار الدوحة، والهتاف أيضا للكابتن بيبو أمر مبهر للغاية، ويدل أننا أمام أسطورة كروية كتبت اسمها بحروف من ذهب في صفحات التاريخ".
وشدد على أنه كونه كلاعب يبتعد عن الكرة ويعلق حذاءه لكن تظل شعبيته في الارتفاع بهذه الطريقة، إنه أمر يدعو للفخر
وواصل: "الجماهير تهتف للكابتن بيبو بشكل جنوني، وهو أمر يعكس التاريخ الكبير الذي قدمه مع الكرة، ويؤكد أننا أمام أسطورة تاريخية في اللعبة".
وتابع:"تواجدنا فى مونديال الأندية لتمثيل أفريقيا وليس الكرة المصرية فقط، وهو ما يدركه اللاعبون جيدًا".
وشدد: "لم نأتي إلى هنا للاحتفال بتتويجنا ببطولة إفريقيا، ولكننا هنا من أجل تحقيق أفضل النتائج والوصول إلى أبعد نقطة في المنافسات".
وأضاف: "بيتسو من أفضل مدربي القارة الإفريقية إن لم يكن الأفضل حاليا، ويبذل قصارى جهده مع الفريق من أجل كتابة تاريخ له مع نادي القرن وإضافة بطولات جديدة إلى سجله".
واختتم حديثه عن جماهير الأهلي: "من وقت مجيئنا لتدريب النادي الأهلي ونحن نلمس مساندتهم المستمرة، وندرك تماما رغبتهم في استمرار حصد البطولات، لذلك نبذل أقصى ما لدينا لإسعادهم".

ويلتقي النادي الأهلي نظيره الدحيل القطري، الخميس المقبل فى تمام السابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا | عاجل | بعد العملية الجراحية.. خالد الغندور يكشف تطورات حالته الصحية