الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أولونجا: نعلم تماما قوة الأهلي فهو فريق عريق في القارة الأفريقية

اولونجا
اولونجا

يرى ميشيل أولونجا، مهاجم فريق الدحيل القطري الجديد، مشاركة فريقه في كأس العالم للأندية تحديا كبيرا، مشيرا إلى أنها فرصة جيدة له ولزملائه بالفريق.

وقال أولونجا في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الدحيل: "الدحيل فريق مميز وهو أحد أكبر الأندية في قطر وبصراحة من الرائع التواجد هنا وهي محاولة لترقية مسيرتي الكروية".

لاعب الدحيل: ننتظر وقفة الجماهير القطرية معنا.. مواجهة الأهلي لن تكون سهلة

وأضاف: "منذ أن وصلت إلى الدوحة وجدت ترحيباً كبيراً سواء من إدارة النادي أو من زملائي اللاعبين بالإضافة للجهاز الفني الذي أظهر دعمه الكامل لي وكذلك فعل زملائي اللاعبين ونحن نعمل ضمن فريق واحد كأخوة لحصد المزيد من البطولات والألقاب لهذا النادي العريق".

وعن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية قال اولونغا: "من المؤكد أنها فرصة جيدة لي ولزملائي اللاعبين وهو تحدٍ للجميع، ونحن جاهزون لخوض المباريات ومواجهة التحديات التي تنتظرنا".

وتابع: "هنا الجميع يثق في امكانية تقديمي للمساهمة في خط الهجوم إلى جانب زملائي ولهذا تم استقدامي بالتأكيد، وداخل الملعب كلنا ندعم بعضنا البعض وهذه البطولة ستكون فرصة جيدة لنا جميعا، ومن جانبي سوف أبذل أفضل ما عندي لتقديم الإضافة المنتظرة".

”أعرفه جيدا”.. نوير يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية

وعن المساندة الجماهيرية التي يتوقعها من جماهير الجالية الكينية المتواجدة في الدوحة، قال أولونجا: "في البداية دعني اتوجه بالشكر لكل الكينيين المتواجدين في الدوحة الذين دعموني منذ وصولي وجعلوني أشعر أنني في مواطني وهو ما سيمنحني الدافع للعمل بقوة من أجل تحقيق الفوز في كل المواجهات التي سنخوضها، وأدعوهم للحضور إلى الملعب ومساندة الفريق والإستمتاع بالعروض الجيدة التي يقدمها فريقي".

وعن المواجهة المرتقبة مع الأهلي: "نعلم تماماً قوة الأهلي وهو فريق جيد وعريق في القارة الأفريقية ووصل إلى هذه البطولة عدة مرات والجميع في النادي يعلم ذلك، وهذه البطولة تحدي من نوع مختلف ويجب أن نعمل بجهد كبير لتحقيق الظهور المنتظر والمباراة لن تكون سهلة لكنها فرصة مهمة وجيدة لنظهر بالشكل المطلوب".