الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مين هترضى تمثل معاك وانت تخين”.. أحمد زاهر يكشف سر فقدان وزنه

أحمد زاهر
أحمد زاهر

حل الفنان أحمد زاهر ضيف الإعلامية لميس الحديدي مساء أمس الثلاثاء، ببرنامجها "كلمة أخيرة" والتي كشف خلاله عن كواليس نجاحه خلال السنوات الماضية وسر تغير شكله.

وأكد أحمد زاهر أن أهم الأدوار التي شكلت له علامة فارقة في حياته الفنية كانت شخصيته في مسلسل "حكاية حياة"، وبعدها شخصية "فتحي" في مسلسل "البرنس".

وقال أحمد زاهر خلال لقائه التلفزيوني، إن شخصية "يوسف المهدي" التي قدمها في "حكاية حياة" كانت خطوة مختلفة في حياته حيث كان يعاني من زيادة في الوزن قبلها بسبب إصابته بخلل في إفرازات الغدة الدرقية.

وعلق قائلًا: "وزني تجاوز في الفترة دي 185 كيلو وكانت مرحلة كئيبة.. وكنت أتلقى العلاج وبحاول أخس بس منفعش لأن التخن كان بسبب ورم فجسمي كان منفوخ بالمياه ولكن استطعت أن أخس لأصبح 120 كيلو وقت مشاركتي في مسلسل آدم".

وتابع: "وعند لقائي الأول مع المخرج محمد سامي، أشار لي أن جسدي حدث له ثبات في الوزن"، مشيرًا إلى أنه ساهم بشكل كبير في رحلة فقدانه هذا الوزن الكبير وقال: "قال لي لازم تخس وشجعني إني أعمل أي حاجة عشان وزني ينزل بعد ما حصل له ثبات عند 120 كيلو.. وقال لي قدامك سنة بالضبط وأنت حر في النهاية".

وأضاف أحمد زاهر قائلًا: "وقال لي محمد سامي أيضًا بس فيه دور مهم اسمه يوسف المهدي في مسلسل حكاية حياة وده دور جامد ومهم بس مستحيل تمثله وأنت تخين كده.. زعلت أوي وقتها لما قال لي مين بطلة ترضى تمثل قدامك وأنت بالوزن ده؟".

اقرأ أيضًا: أول صور من كواليس مسلسل ”كوفيد 25” استعدادا لعرضه في رمضان 2021

واختتم حديثه عن الأمر قائلًا: "بس دلوقتي بشكره جداً عشان وجعني وكلامه خلاني أعمل المستحيل عشان أرجع رشيق، ولما دخلت له في البروفات بكى لأني فقدت وزني وقتها من 120 كيلو حتى 85 وكنت عامل دايت وبمارس الرياضة وأقاوم لحظات ضعفي أمام الأكل".

موضوعات متعلقة