الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسكان: لدينا نحو 400 ألف عامل في العاصمة الإدارية

 العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن التصميمات الخاصة بأبراج العاصمة الإدارية بدأت في 2016 وكنا وقتها في الويات المتحدة.

 

وتابع عباس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامي "أحمد موسى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن عدد العمالة في العاصمة الإدارية اقترب من 400 ألف عامل، كما أن العمل يستمر في العاصمة الإدارية علي مدار 24 ساعة.

 

اقرأ أيضا:وزير الإسكان: خطة لزيادة حجم الرقعة السكانية في مصر من 7% لـ14%

وأضاف أن العمال يدخلون بأعداد كبيرة من الصباح الباكر في موقع العمل في العاصمة الإدارية، وهؤلاء العاملين جزء من الأحجام الكبيرة من العمال في مشروعات الإسكان بمصر، مضيفا أن هناك مكتبا أمريكيا صمم مركز المال والأعمال في العاصمة الإدراية، لافتا إلي أنه لاول مرة في مصر سوف يكون البرج الأيقوني فندقا من الدور الـ50 إلي الـ80.

 

وقال نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن هناك 20 برجا في العاصمة الإدارية لأنشطة مختلفة، أبراج سكنية وأبراج خدمية وأبراج فندقية، مضيفا أن التشطيب في العاصمة الإدارية تم في مدة لا تتجاوز الـ3 سنوات، مؤكدا ان حجم العمالة هائل في العاصمة الإدارية.

 

وذكر عباس أن هناك شركات عالمية تدعى "رافيلز" ستدير الفنادق في العاصمة الإدارية، بالتزامن مع عدد كبير من الشركات العربية والأجنبية التي اتجهت للاستثمار في مصر في المشروعات المختلفة.