الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:43 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزعج الأم أثناء العلاقة| شيطانة حلوان تضرب رضيعها على رأسه بمساعدة العشيق.. والبطاقة تكشف الجريمة

طفل - ارشيفية
طفل - ارشيفية

أم بلا مشاعر، أنهت حياة طفلها الصغير بسبب كثرة بكائه وإزعاجه أثناء وجودها مع عشيقها خلال ممارسة العلاقة،  فلم تكتفي "سما.ح" بالهروب مع حبيبها، بل قررت أن تتوج خطيئتها بإرتكاب جريمة بشعة، فلم يرتجف قلبها لصرخات رضيعها، بل استمرت في تنفيذ جريمتها، إذ قامت بمساعدة عشيقها بالإعتداء على الطفل بضربه فوق رأسه ليتوقف عن البكاء، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وسقط جثة هامدة، في حلوان.

وبعد الجريمة، جلس صديق الأم القاتلة بجانب الطفل الضحية يفكر في طريقة للخروج من تلك الجريمة البشعة التي تحاصره، وطلب من الأم، التزام الصمت وعدم إطلاق أي صرخات حتى لا ينكشف أمرهما، وبعد مرور 10 دقائق نقل العشيقان جثة الرضيع إلى المستشفى، في محاولة منهما لإنقاذه، معتقدين أنه فاقد الوعي فقط وليس ميت.

علامات تعذيب

وقال مفتش الصحة للأم: "مين اللي ضرب الطفل ده.. الطفل ده جسمه فيه علامات تعذيب"، فأخبرته الأم أنه كان يلعب واختل توازنه فسقط على السلم، لكن الرد لم يكن مقبولًا لدى الطبيب، الذي أبلغ على الفور مأمور قسم شرطة حلوان، بوصول طفل رضيع متوفي وبه آثار تعذيب شديدة في الجسد، وتشكك مسئولى الصحة في أمر الحاضر مع أم الطفل "العشيق"، خاصة وأنهما هربا بمجرد علمهما بإبلاغ الشرطة لإحتمال وجود شبهة جنائية.

العشيق نسي البطاقة

وانتقل على الفور المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان بالقاهرة، ومعاونيه الرواد محمد عبد الحليم، ومحمود سعداوي، وأحمد الدالى، وأحمد فتحى، إلى مكتب الصحة، وبالإستعلام عن الواقعة اتضح أن عشيق والدة الطفل البرىء نسى بطاقته الشخصية في المستشفى، وبسؤال الأطباء قرروا أن والدة الطفل ومعها رجل، أحضرا الطفل إلى المستشفى، وقالا إنه سقط من أعلى السلم أثناء اللعب، واتضح لهم من مناظرة الجثة وجود آثار تعذيب شديدة في أنحاء متفرقة من جثمان الضحية.

وأثناء التحري والبحث عن المتهمين، تبين اختفائهما، وبإجراء التحريات اللازمة اتضح أن أم الطفل الضحية تدعى "سماح. م. ع" وحبيبها "حسين. ع. ح"، ومقيمان في منطقة المثلث التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

ضبط المتهمين

وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، واعترفا بأنهما أثناء وجودهما في المنزل اتعديا على الطفل بضربه على فوق رأسه بسبب كثرة بكائه، فظنا أنه أغمي عليه، فأسرعا به إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، وعندما علما بوفاته ذهبا إلى مكتب الصحة لإستخراج شهادة وفاة، فانكشف أمرهما، وتم تحرير المحضر اللازم بالجريمة، وبالعرض على النيابة العامة قررت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في حادث بالدقهلية